‫الرئيسية‬ منوعات و مجتمع منتجع كامالايا كوه ساموي يقدم مجموعة من عروض الإقامة المتنوعة لعملائه
منوعات و مجتمع - 23 مارس، 2023

منتجع كامالايا كوه ساموي يقدم مجموعة من عروض الإقامة المتنوعة لعملائه

عروض خاصة لسكان المملكة العربية السعودية لقضاء عطلة على جزيرة كوه ساموي الساحرة في المنتجع والسبا الحاصل على عدة جوائز في مجال العناية بالصحة خلال الصيف

يستقبل منتجع كامالايا الحاصل على عدة جوائز والذي يقع على أحد تلال الساحل الجنوبي لجزيرة كوه ساموي التايلندية، ضيوفه ليقدم لهم تجربة فريدة من نوعها للعناية بالصحة يدعمها مركز تجديد الشباب الخاص بالمنتجع.

ويمكن لسكان المملكة العربية السعودية الذين يخططون لزيارة كامالايا للمرة الأولى الاستمتاع بعرض Wellcation والذي يشمل الحجز لمدة 9 أو 14 ليلة والاستفادة من مجموعة مختارة من الأنشطة الإضافية أو رصيد لتجارب العناية بالصحة بقيمة 5000 بات تايلندي. ويمكن للضيوف الذين يخططون لقضاء المزيد من الوقت في المنتجع، الاستفادة من عرض الإقامة الطويلة، وتفعيل خصم 15% على الإقامة لمدة 21 ليلة أو أكثر. ويمكن لضيوف كامالايا الحاليين متابعة رحلة العناية بالصحة الخاصة بهم من خلال عرض العودة إلى المنتجع، والذي يتيح لهم الإقامة لمدة 7 ليالٍ عند حجز 6 ليالٍ فقط.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين 17 برنامجاً للعناية بالصحة، تشمل جميعها إمكانية الدخول إلى مركز تجديد الشباب الخاص بالمنتجع. ويقدم كامالايا مزيجاً متنوعاً من تقاليد العلاج الشرقية القديمة والأبحاث الطبية الغربية، بما في ذلك العلاج الطبيعي والطب الصيني التقليدي والأيورفيدا والتغذية وعلاج المثل (هوميوباثي) والطب التقليدي بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأنشطة. وفي ما يدرك العالم ويؤكد فعالية التقاليد الطبية القديمة، يقدم مركز تجديد الشباب علاجات منسقة بعناية بما في ذلك العلاج بالتسريب الوريدي والعلاج بالأوزون والعلاج بالأكسجين عالي الضغط والفحص الوقائي عالي الحساسية لمرض السرطان.

وعلقت كارينا ستيوارت، مؤسسة ومديرة العناية بالصحة لمنتجع كامالايا، على العلاجات الجديدة لتجديد الشباب، قائلةً: “منذ آلاف السنين، أدركت تقاليد العلاج الشرقية العلاقة بين القلب والعقل والجسد والروح. ونحن مستمرون في دمج أحدث الأبحاث في منتجعنا، إلى جانب برامج العناية بالصحة والعلاجات لتمهيد الطريق لحياة أطول وأعلى جودة”.

وأضافت: “يرتكز نهج كامالايا المتكامل للعناية بالصحة على الجمع بين عمق التقاليد الطبية الشرقية والأبحاث العلمية من الغرب كمبدأ أساسي في فلسفتنا، والتي يسعدنا الآن أن تمتد إلى مركز تجديد الشباب والعلاجات الجديدة التي نقدمها. لقد قمنا بدمج هذه العلاجات الآن في معظم برامج العناية بالصحة في كامالايا لتعزيز الفوائد التي يقدمها كل برنامج”.

ويعود أصل كلمة كامالايا، التي تعني مملكة اللوتس، إلى اللغة السنسكريتية القديمة وتمثّل عمليّة تحرّر النفس البشرية من المتاعب والقلق. واختار هذا الاسم الزوجان جون وكارينا ستيوارت عندما أسسا المنتجع المميز معاً. وتتمحور سياسة منتجع كامالايا حول مساعدة الضيوف للتعرف على طاقاتهم الكامنة والوصول إلى الحالة الصحية المثالية من خلال منهجيةٍ مرنة ومتكاملة تسلّط الضوء على الأهداف الشخصية لكل ضيف، سواء كانت هذه الأهداف تتمثل في العثور على ملاذ هادئ للاستشفاء مع وسائل راحة معاصرة، أو المشاركة في برامج العناية بالصحة المصممة بعناية والتي تستمر لمدة 5 أو 7 أو 9 أو 14 أو 21 يوماً. ويضم المنتجع مجموعةً متنوعة من المرافق المريحة والمنشآت الفاخرة التي تشمل 76 غرفةً وفيلا وجناحاً مع إطلالاتٍ خلابة على الحدائق الاستوائية والخليج التايلندي الساحر.

ويخضع جميع ضيوف منتجع كامالايا لتحليل المقاومة الكهربائية البيولوجية لتقييم الصحة الجسدية ويتبعه جلسة استشارية خاصة مع خبير في العناية بالصحة لمراجعة نتائج كل فرد على حدة. ويتألف فريق خبراء المنتجع من أكثر من 100 أخصائي مرخص للعناية بالصحة، بما في ذلك أخصائيو العلاجات الطبيعية والطب الصيني والطب الوظيفي وخبراء التمريض المرخصون وأخصائيو التغذية وخبراء تغيير نمط الحياة وخبراء تقنية الأيورفيدا العلاجية وأخصائيو العلاجات التايلندية التقليدية وخبراء اللياقة البدنية، ومدربو اليوغا والتأمل والبراناياما.
ويبعد المنتجع الذي يقع في جزيرة كوه ساموي 10 ساعات بالطائرة تقريباً عن دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يمكن للضيوف الانطلاق في رحلة فريدة من نوعها للاستشفاء والعناية بالصحة وتحقيق التناغم بين القلب والجسد والعقل والروح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بلووم القابضة تبدأ أعمال البناء في المرحلة الثالثة من مشروع بلووم ليفينج “كاساريس”

أعلنت شركة بلووم القابضة عن تعيين شركة الإمارات المساندة مالتاورو (ذ.م.م) لتكون شركة المقا…