محافظاتمنوعات و مجتمع

تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في شربين بالدقهلية

شيع أهالي قرية كفر الحطبة بمركز شربين محافظة الدقهلية، جثمان الشاعر بخيت بيومي، والذي رحل اليوم عن عمر يناهز الـ82 عامًا إثر وعكة صحية ألمت به وجرى نقله الى مستشفى المنصورة الدولي.

وصلى المشيعون على جثمان الراحل بخيت بيومي من مسجد الرحمة المهداه في القرية وسط هدوء .

واقتصرت الجنازة علي أصدقاء الراحل الكاتب الصحفي حازم نصر، نائب رئيس تحرير جريدة الأخبار ورئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالدقهلية، والكابتن حسن المزاحي والكابتن محمد الهادي والعديد من محبي الشاعر الراحل وأصدقائه ومتابعيه.

وكانت أسرة الراحل قد قررت دفن الشاعر بخيت بيومي بمقابر الأسرة بقرية كفر الحطبة، بعد الرجوع لدار الإفتاء المصرية خاصة وأنه أوصي بأن يتم دفنه بمقابر صديقه حسن المراحي بمدينة المنصورة.

يذكر أن الشاعر بخيت بيومي كان قد رحل عن عالمنا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء ، عن عمر يناهز 82 عاما بعد سجل حافل من الأعمال الفنية.

وقال حسن الموجي، صديق الشاعر الراحل؛ إن الجنازة تمت عصر اليوم الثلاثاء، في مسقط رأس الشاعر الكبير بخيت بيومي في قرية كفر الحطبة مركز شربين بمحافظة الدقهلية.

واضاف الراحل أنه أصيب بوعكة صحية في الفترة الأخيرة، جعلته لا يقدر على الحركة إلا أن ظروفه تدهورت أمس وتم نقله إلى مستشفى المنصورة الدولي، وتوفي هناك.

ورحل الشاعر والكاتب بخيت بيو مي بعد وعكة صحية وترك تاريخا كبيرا من العطاء الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى