‫الرئيسية‬ اقتصاد إطلاق تطبيق مجاني تفاعلي لختم القرآن خلال أقل من يوم واحد
اقتصاد - 22 مارس، 2023

إطلاق تطبيق مجاني تفاعلي لختم القرآن خلال أقل من يوم واحد

أطلقت شركة تقنية سعودية تطبيقاً مجانياً مبتكراً لقراءة القرآن الكريم في سطر واحد يساعد في ختمه بطريقة ميسرة وسلسه، وتناسب جميع الفئات العمرية، وذلك تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

ويميز تطبيق “سطر” الذي أطلقته شركة الأركان الرقمية بطريقة قراءة الآيات في سطر، الأمر الذي يسهل على العين تتبع الآيات، ويزيد من تركيز القارئ على النص دون تشتته بصرياً وذهنياً، إضافة إلى إمكانية ختم القرآن الكريم كاملاً في أقل من يوم واحد من القراءة المتواصلة.

وتهدف الشركة من إطلاق تطبيق “سطر” إلى إضفاء تجربة جديدة غير تقليدية لقراءة وختم القرآن الكريم مع قرب حلول الشهر الكريم، والذي تكثر فيه جدولة القراءة، فضلاً عن إضفاء نفحة روحانية على القارئ، وتمكينه من التركيز على معنى الكلمات التي تمر عليه في سطر واحد.

كما يمكن التعرف أكثر على مزايا التطبيق من خلال الفيديو التعريفي والموقع الإلكتروني لكل ما يتعلق بالتطبيق وكيفية الإستفاده من التجربة على كافة الهواتف الذكية وأنظمة التشغيل من خلال الروابط التالية:
رابط الفيديو التعريفي بالتطبيق:
‏https://go.www.strs.app/Hw5zSl
رابط الموقع الإلكتروني:
‏https://www.strs.app/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي

في خطوة مميزة، يسر علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل استعراض تشكيلتها الأساسية في قلب…