‫الرئيسية‬ الصحة عيادات ( ابتسامتك) تحتفل بمرور ٢٧ عاماً على افتتاحها وتستعد للتوسع في العاصمة الرياض
الصحة - 20 مارس، 2023

عيادات ( ابتسامتك) تحتفل بمرور ٢٧ عاماً على افتتاحها وتستعد للتوسع في العاصمة الرياض

احتفلت عيادات ابتسامتك بمناسبة مرور ٢٧ عاما على افتتاح العيادات ونجاحها في العاصمة الرياض، واقيم الحفل في مقر العيادات يوم امس الاثنين في حي النسيم شرق الرياض بحضور اعضاء مجلس الادارة وعدد كبير من الاطباء والكادر الطبي وممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض.
وقال المدير العام للعيادات الاستاذ منيف بن عبدالله الخلف بهذه المناسبة احببنا ان نحتفل بمرور ٢٧ عاما على تاسيس هذا الكيان المتميز والذي يضم نخبة من اهم الاطباء و من مختلف التخصصات والاقسام والكادر الطبي اذ استطعنا ولله الحمد خلال تلك السنوات ان نصنع اسما راسخا وهوية واضحة في اهم منطقة بشرق العاصمة الرياض وخلال تلك الاعوام اصبحت علاقتنا بالمنطقة بشكل عام وبالاحياء المجاورة علاقة متينه حتى اصبحنا خيارا استراتيجي للكل.
واضاف الخلف ان عيادات ابتسامتك للاسنان و التجميل وجراحاته ليست فقط في مجال بسيط بل في كل ما يخدم الجلديه والتجميل والجراحة والشعر حتى نوفر كل ما تحتاجه السيدة او الرجل تحت سقف واحد وعيادات ابتسامتك تضم نخبة كبيرة ومتميزه من الاستشاريين واخصائي التجميل وجراحة التجميل وان لدينا نحو ١٥ عيادة في الاسنان والجلدية والتجميل اضافة الى وجود معمل متكامل يخدم العيادات ويخدم عدد من المراكز والمستشفيات في شرق الرياض يشرف عليه نخبه من العاملين في تركيبات الاسنان ولدينا عيادة لعلاجات الليزر وخدمات البشرة اضافة الى عيادات للجلدية تضم كوكبه من اخصائيات الجلديه والبشرة المتميزات في هذا المجال.
واكد الخلف انه مع كثرت وانتشار العيادات والمراكز الا ان زيادة الوعي لدى السعوديين وغيرهم بمعرفة جودة ونوعية الكوادر الطبيه وطريقة ومرونة فريق العمل في الاستقبال والمواعيد والتعامل مع المرضى والمراجعين بروح رائعه تشعرهم بانهم في مكانهم وتعرفهم باهميتهم وتشرح لهم تفاصيل كل خطه علاجيه بكل شفافيه ووضوح الامر الذي يصب في ترسيخ العلاقة بيننا وبين المراجعين والمرضى.
كما كشف عن نيتهم للتوسع خلال العام المقبل ٢٠٢٤ في منطقة الرياض من خلال توسع الخدمات في احياء أخرى من الرياض.
يذكر ان عيادات ابتسامتك تخصص الفترة الصباحية للعلاج المجاني للايتام والارامل مجانا في علاجات الاسنان الخلع والعصب والحشوات وهذه تعتبر من باب المسوولية الاجتماعية تجاه مجتمعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي

في خطوة مميزة، يسر علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل استعراض تشكيلتها الأساسية في قلب…