‫الرئيسية‬ ميديا وفن منصة “شوفها” تعرض فيلم “بحبك” حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
ميديا وفن - 20 فبراير، 2023

منصة “شوفها” تعرض فيلم “بحبك” حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت “شوفها”، المنصة الإلكترونية وتطبيق الهاتف المحمول الخاص بعرض محتوى الفيديو عند الطلب من “أربو بلس”، عرض الفيلم الكوميدي الرومانسي “بحبك”، من بطولة تامر حسني، في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للمرة الأولى. وحطم فيلم “بحبك” أرقام شباك التذاكر في المنطقة، ليتصدر بذلك لائحة أكثر الأفلام نجاحاً في الشرق الأوسط، كما اكتسب شعبيةً كبيرةً في المملكة العربية السعودية كثاني أعلى فيلم يحقق أرباحاً في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية في المنطقة.

ويتمّ حالياً عرض الفيلم عبر تطبيق “شوفها” في 14 دولة من دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي يتوافر فيها التطبيق، فضلاً عن قيام “شوفها” ببثّ الفيلم قريباً في مصر. وتتيح المنصة عرضاً حصرياً لعملائها يتمثّل بالحصول على فترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر في متاجر التطبيقات، بما فيها iOS وAndroid. وتلبي المنصة احتياجات شريحة واسعة من المستخدمين في المنطقة، حيث تتبنى في محتواها استراتيجية التنويع التي تضمن تلبية اهتمامات كافة المتابعين. ويعدّ عرض هذا الفيلم المصري الذي حقق نجاحا كبيراً الخطوة الأولى لـ “شوفها” نحو تطوير استراتيجية محتوى فريدة من نوعها للعام الجديد، والتي ستمهد الطريق لخطط توسعية أكبر في الأعوام القادمة.

وإضافة إلى كونها مدمجة مع أكثر من 30 مشغلّاً في المنطقة، يشغل السوق السعودي حوالي 25% من قاعدة مشتركي منصة “شوفها”. كما سيطلق التطبيق قريباً محتواه المعدّ خصيصاً له، وتمّ تطوير التطبيق انطلاقاً من الفهم العميق لاحتياجات وتوقعات المستهلكين، بما ينعكس في تجربة العملاء المتميزة.

وقال مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لـ “أربو بلس”: “يتمثلّ هدفنا الرئيسي من إطلاق منصة “شوفها” في إتاحة الوصول لمحتوى واسع ومتنوع للمستخدمين في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويأتي العرض الحصري لفيلم “بحبك” تعزيزاً لحضورنا في المنطقة وخارجها، كما يدعم رؤية الشركة بأن تصبح الخيار الأفضل لعرض محتوى جيد يلبي تطلعات الجمهور. ويأتي ذلك تماشياً مع التزامنا بتبني معايير المحتوى الأسرية، إلى جانب توفير تجربة مشاهدة فريدة من نوعها للمستخدمين عبر مجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية العربية.”

وأطلقت “أربو بلس” منصة “شوفها” في العام 2016، والتي تتيح للمستخدمين الوصول لمكتبة محتوى واسعة تحتوي على أكثر من 25 قسم، بما فيها الأفلام العربية، والأفلام الكلاسيكية، والمسلسلات، والمسرحيات، والأفلام القصيرة، والبرامج الترفيهية كبرامج الطبخ والبرامج الرياضية وغيرها. وتسعى “أربو بلس” إلى تحسين حياة الناس عبر توظيف أحدث التكنولوجيات والمنصات التي تنقل آخر المستجدات، وتوفر وسائل مريحة لطلب الطعام، وخيارات دفع مرنة، وخيارات حجز التذاكر إلكترونياً. كما تمكّن الشركة المستخدمين من التواصل مع الوكالات الحكومية وتلقي المكالمات والتفاعل مع فنّانيهم ومشاهيرهم المفضلين.

وتأسست “أربو بلس”، الشركة التابعة لشركة “A15”، عام 2003، وهي تتبنى أحدث الابتكارات التكنولوجية للربط والاتصال مع العالم. كما تستهدف شركة اتصالات الهاتف المتخصصة تقديم أفضل الحلول لعملائها، ويضم فريقها أكثر من 150 خبير موزعين على 13 موقع، إلى جانب ثلاثة منشآت للبحث والتطوير، والتي توفر الخدمات لأكثر من 40 مشغل للهواتف المحمولة، وتدعم أكثر من 75% من مستخدمي الهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي

في خطوة مميزة، يسر علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل استعراض تشكيلتها الأساسية في قلب…