‫الرئيسية‬ اقتصاد سيارات شركة محمد يوسف ناغي للسيارات –  هيونداي تطور استراتيجيتها التسويقية  لعام 2023
سيارات - 30 يناير، 2023

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات –  هيونداي تطور استراتيجيتها التسويقية  لعام 2023

تستمر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل هيونداي بالمنطقة الغربية بتطوير استراتيجيتها التسويقية لجذب عملاءها الى معارضها المنتشرة في المنطقة الغربية من المملكة، مع توفر الطرازات الجديدة التي تستحوذ على طلباتهم .

ومع بداية العام 2023 بدأت الشركة باطلاق حملات تسويقية مبرمجة لتسليط الضوء على الطرازات المتوفرة التي تشملها خططها الاستراتيجة المختلفة وتتناسب مع ميزانيات العملاء اضافة الى حزمة من الخدمات المميزة لما بعد الشراء   .

تامر الحكيم المدير التنفيذي لشركة الناغي – هيونداي بالشركة أكد على أهمية تحديث الخطط التسويقية الترويجية لتناسب متطلبات السوق بشكل عام ومتطلبات عملاءنا  بشكل خاص معرباً عن ثقته بأن الاستراتيجية الجديدة سوف تستقطب “الكثير من الاهتمام من عملاءنا من جهة ومن باقي مالكي السيارات في المملكة من جهة أخرى”، وقال: “نستمر بتجديد كافة خططنا لحث جميع المشترين المهتمين على المسارعة إلى حجز تجربة قيادة للطرازات التي تشملها خططنا الجديدةلعام 2023 وهذا من شأنه تشجيع العملاء  على المضي في اتخاذ القرار السريع لشراء السيارة التي يرغبها بسهولة . ” وختم قائلا:” أهم ما يميز هذه العروض  هو ما تقدمه من أسعار منافسة تماماً، ضمان المصنع وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، بالاضافة الى توفير برامج  التأمين الشاملة وغيرها من الخدمات المميزة .  


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بلووم القابضة تبدأ أعمال البناء في المرحلة الثالثة من مشروع بلووم ليفينج “كاساريس”

أعلنت شركة بلووم القابضة عن تعيين شركة الإمارات المساندة مالتاورو (ذ.م.م) لتكون شركة المقا…