‫الرئيسية‬ أخبار السلايدر الكشف عن قائمة الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان.. تعرف على الأسماء
أخبار السلايدر - رياضة - 17 يناير، 2023

الكشف عن قائمة الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان.. تعرف على الأسماء

في تشكيلة تضم 22 لاعبا من الهلال والنصر

فريق موسم الرياض يستعد لباريس سان جيرمان بأربعة عشر لاعبا من نجوم كؤوس العالم

أعلن مدير فريق موسم الرياض الكابتن خالد الشنيف قائمة فريق الموسم الذي سيواجه يوم الخميس القادم باريس سان جيرمان في استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، مؤكدًا أن جميع اللاعبين الذين تضمهم القائمة سيشاركون في المعسكر الإعدادي للمواجهة التي يستعد لها الفريق بعشرة من نجوم كأس العالم هذا العام والسنوات الماضية.
وضمت قائمة فريق موسم الرياض من نجوم كأس العالم 2022، قائد الفريق كريستيانو رونالدو، ومحمد العويس، وعبدالإله العمري، وسعود عبدالحميد، وعبدالله مادو، وسلطان الغنام، وعلي البليهي، ومحمد كنو، وسالم الدوسري، وسامي النجعي، وعبدالله عطيف، إضافة إلى أمين بخاري الذي رافق بعثة المنتخب السعودي خلال رحلته الأخيرة في مونديال 2022.
وتضم القائمة من نجوم كأس العالم في السنوات الماضية جانغ سو، وكاريلو اللذين شاركا مع منتخبيهما، كوريا الجنوبية والبيرو في مونديال 2018، وغوستافو الذي كان أحد عناصر المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2014.
وبالإضافة إلى هؤلاء النجوم، تضم القائمة كلًّا من الكابتن علي لاجامي، وخليفة الدوسري، وعبدالله الخيبري، وماتيوس باريرا، وتاليسكا، وبيتي مارتينيز، وموسى ماريغا.
وأكد مدير الفريق الشنيف أن القائمة التي أُعلنت أسماؤها اليوم كانت من اختيار المدرب الأرجنتيني مارسيلو غالاردو، مؤكدًا أن الفريق سيكون ممتعًا ومشرِّفا، واعدًا الجماهير بمباراة استثنائية على كأس موسم الرياض.
ويمثل كأس موسم الرياض 2022، واحدًا من الأحداث الرياضية الكبرى التي ينظمها الموسم خلال فعالياته المتنوعة، حيث يجمع بين عدد من نجوم كرة القدم في فريق باريس سان جيرمان، لمواجهة لاعبي الهلال والنصر ضمن فريق واحد يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام بطل العالم ليونيل ميسي ورفاقه امبابي ونيمار وحكيمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عبدالمجيد عبدالله يبدع في ليلة من ليالي حفلات ليب 23

شهد مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي يوم أمس الثلاثاء حفل الفنان الكبير عبدالمجي…