‫الرئيسية‬ ميديا وفن في ليلة عبدالمجيد.. أمير الطرب يغني ويعزف.. والجمهور: “نبيها ثالثة”
ميديا وفن - 13 يناير، 2023

في ليلة عبدالمجيد.. أمير الطرب يغني ويعزف.. والجمهور: “نبيها ثالثة”

“نبيها ثالثة”، هكذا استجاب جمهور موسم الرياض في ليلة عبدالمجيد لطلب معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه حين اقترح عليهم طلب ليلة ثالثة من ليالي أمير الطرب عبدالمجيد عبدالله الذي ملأ مسرح محمد عبده أرينا بمجموعة من الألوان الموسيقية والمعزوفات الطربية.
وكان معالي المستشار قد رحب بالحضور من خلال مكالمة هاتفية قال فيها: “مساء الخير، وأهلا وسهلا بكم جميعا، ومنورينا في موسم الرياض في حفلة استثنائية لفنان استثنائي كبير جدا وغالي على قلبي”.
وأضاف تركي آل الشيخ: “كثيرا ما أتعرض للإحراج في حفلاته وكلمة قلتها ولازلت أقولها: لو عمل 20 حفلة في موسم الرياض كلها ستكون”sold out” ، والحمد لله الترفيه في بلدي الحبيب يعيش أزهى عصوره”، مختتمًا حديثه للجمهور بأن يردد “نبيها ثالثة”، مؤكدًا استعداده لإقامة ليلة ثالثة لعبدالمجيد.
من جهته، رد عبدالمجيد عبدالله على كلمة المستشار تركي آل الشيخ، قائلا: “شكرا على دعمك وطاقتك الإيجابية ولكل ما تبذله من مجهود، نحبك يا أبو ناصر يا حبيبي”.
وكان نجم الفن السعودي عبدالمجيد عبدالله، قد أطل على محبيه بمجموعة من الأغاني الطربية في أول لياليه الغنائية في موسم الرياض 2022، وسط حضور جماهيري كبير، حيث افتتح الحفل بأغنية “يا بعدهم”، التي تفاعل معها الجمهور بحماس كبير، وقدم بعدها مجموعة من أروع أغانيه الجديدة والقديمة التي تناغمت فيها الكلمات الشعرية والمقطوعات الموسيقية.
‏وكشف عبدالمجيد عبدالله خلال المؤتمر الصحفي للحفلة عن سر النجاح اللافت لأغنيته “حن الغريب”، والتي تجاوزت 70 مليون مشاهدة واستماع، مشيرا ‏إلى وجود عدد من الأعمال التي حققت نجاحات عالية، مستشهدا بأغنية ” غلطة” التي أكد أنها أصبحت عروسة الحفلات، كما أثنى خلال المؤتمر على كورال “بنات السعودية” الذي يرافقه في حفلاته، ولا سيما أنه أول كورال نسائي على مستوى المملكة.
وجدير بالذكر أن زوار موسم الرياض 2022 مساء هذا اليوم على موعد مع الليلة الثانية للفنان عبدالمجيد عبدالله.
ويتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه 15 منطقة ترفيهية متنوعة، ويحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عبدالمجيد عبدالله يبدع في ليلة من ليالي حفلات ليب 23

شهد مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي يوم أمس الثلاثاء حفل الفنان الكبير عبدالمجي…