‫الرئيسية‬ منوعات و مجتمع اختر طريقة سعادتك من لون ملابسك المفضل.. البرتقالي والبينك موضه ازياء خريف 2022
منوعات و مجتمع - 11 نوفمبر، 2022

اختر طريقة سعادتك من لون ملابسك المفضل.. البرتقالي والبينك موضه ازياء خريف 2022

كتبت_انتصار سامح

ازياء جميلة برزت في الخريف في أوروبا هذا العام و يرى المصممين انها تحقق السعادة و التدفئة أيضاً ولذلك فإن المصممين جعلوا من الربيع فرصة لوضع خطوط موضه الخريف هذا العام والتي تميزت بالوان زاهية مبهجة كان على رأسها البرتقالي والبينك.

كبريات بيوت الموضة في اوروبا طرحت في نهاية سبتمبر فالموسم الجديد قطع ملابس مختاره بذكاء التي يمكن لبسها لاعوام قادمه وحتى في الربيع بما يجعلها تنافس الازياء الكلاسيكية التي يحتفظ بها الاوروبيون في دولابهم .

ازياء الدوبامين اصبح تغير في طريقة التفكير في الملابس المصممين فليس المقصود ان يكون الانسان عبدا للموضه و ضعوا في الاعتبار ان تكون الملابس مصدر للسعادة والبهجة .

اما بالنسبه لتناسق الألوان في موضة الخريف هذا العام فان الدراسات بينت ان الألوان الزاهية تضبط النزاجر سواء كان اللون احمر ، برتقالي ، اصفر او الوان طويلة الموجه فانها ترسل رسالة الي المخ ليكون اجتماعي حيوي محب للحياة علي عكس الوان الموجه القصيرة فانها ستؤدي بك ان تكون هاديء اما اللون المناسب فهو اللون الذي يشعرك بالسعادة عندما تراه.

فمثلا باربر بينك هو لون الموسم بعد ظهور بينك فالنتينو في اسبوع الازياء و الموضة بباريس بظهوره الرقيق المتطور بالاضواء الجديدة.

و لكن جمه هايد مديرة تصميمات في ويسلز تناقشت حول ميل الي ظلال خريفيه تقليديه فانها تتنبيء بانه سيكون شيك جدا سنه تلو الاخري.

فانها تقول” ان الجواهر الثمينة و الاخضر الحيوي و الشوكولاته الدافئة و الطماطم البرتقالية تصنع قطع مبهجه يستخدمها الجميع في دولابه من اجل موسم قادم”.

ثم ناتي الي لاونا جوبس مديرة رايس لملابس المراة التي علقت بان ” اللون الذي يشعرك بالنشوه هو اللون المناسب لاستخدام كل مرة”.

ففي ريس الملابس للكبار علي عكس وقت قريب كانت تتجه الي الوان احاديه و حياديه و لكن هذا الموسم يتجه المحل الي الوان الطيف . بإبراز الضوء علي بدله اورنج محروق تم اختيرها مع بلوزه حريرية مع وجود لون التفاح الاخضر.

اما بالنسبه لجوسيكوس جيج سو فانه يحضر السيترين و الازرق الفاقع و شيجارلي البمبي .

و تضيف مديرة تصميم دفينه اونيل ان” تجميع الحذاء الواسع و يسمي ” اللوفر” مع الجينز او البنطلون بالاضافة الي الجوارب الملونه فانها تظهر الشكل جيدا”. اما الاتجاه الان نحو احذية رعاة البقر و جاكيت الجامعة فالاثنان اصبحوا موضة .

فمثلا حذاء رعاة البقر يوجد في كل مكان من منصة العرض بهارمز الي انستجرام دوا ليبه . اما الجاكيت الجامعي فكانت تلبسه الاميرة ديانا بعيدا عن العمل فهذه مشاعر توءدي الي استخدام النعناع البري كموضه للشارع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

خبر سار.. محافظ كفرالشيخ يعلن التشغيل التجريبى لمستشفى مركز الأورام الجديد على مساحة 8876 م2 بقوة 160 سريراً

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، عن التشغيل التجريبى لمستشفى مركز…