‫الرئيسية‬ أخبار مصر محافظات الاثنين القادم.. جامعة سوهاج تستقبل طلاب البرنامج التكاملي بنظام النقاط المعتمدة بكلية الطب البشري
محافظات - 20 سبتمبر، 2022

الاثنين القادم.. جامعة سوهاج تستقبل طلاب البرنامج التكاملي بنظام النقاط المعتمدة بكلية الطب البشري

تفقد الدكتور مصطفي عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج، المكان المخصص لاستقبال طلاب البرنامج التكاملي بنظام النقاط المعتمدة بكلية الطب البشري، يرافقه الدكتور مجدي أمين القاضي، عميد الكلية، والدكتور صلاح رشدي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وذلك بمقر المستشفي الجامعي القديم.

وقال عبدالخالق، أنه تم الإنتهاء من جميع التجهيزات الخاصة بمقر البرنامج، مشيراً إلى أنه تم تحديد يوم الاثنين القادم الموافق 26 سبتمبر الجاري لاستقبال طلاب البرنامج وذلك لزيارة المقر وتعريفهم بمكونات البرنامج الجديد.

وأضاف عبد الخالق، أن البرنامج يعطي فرصة للتعلم فى بيئة تعلم مثالية وعلي مستوي عالي من الكفاءة، حيث تم تجهيز قاعات التدريس ومعامل التدريب العملى والإكلينيكي المكيفة بكافة الإحتياجات، من أجهزة ومعدات وكيماويات، والمعتمدة على الرقمنة فى كافة الأنشطة التعليمية واللوجستية، مثل تسجيل حضورهم من خلال نظام الباركود.

ومن الجدير بالذكر، أن البرنامج تم تفعيله هذا العام ليمثل حلاً غير تقليدياً لأبناء المحافظة الذين تم التحاقهم بكليات الطب الحكومية بالجامعات الأخرى، ليتمكنوا من الدراسة فى كنف اسرهم، كما يعطي الأحقية للطلاب الملتحقين به في التعيين كمعيدين بكليـة الطب أو أطباء مقيمين بالمستشفى الجامعي، بدمج ترتيبهم مع طلاب النظام الأسـاسي، حيث يتم ترتيب جميع الطلاب حسب المجموع الكلي لسنـوات الدراسـة مع توحيد أنظمـة التقويم، كما أن لهم حق الإقامة في المدن الجامعية بنفس شروط القبول لطلاب الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شاب سوهاجي يدخل موسوعة «جينيس» للارقام القياسية في إطفاء الشموع

تمكن محمد مقابل، إبن مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسي…