منوعات و مجتمعميديا وفن

 إيمي ودنيا سميرغانم في مسلسل كوميدي

دنيا سمير غانم

تدرس الفنانة إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا الموافقة على مشروع فني مميز لبطولة مسلسل كوميدي يتشاركان بطولته مع مجموعة من نجوم الفن والكوميديا، ليعيدا نجاحهما معا في العديد من الأعمال الدرامية مثل «لهفة، نيللي وشريهان، بدل الحدوتة تلاتة»، وما يؤجل تحديد موعد البداية هو رغبة دنيا في معرفة موعد طرح مسلسلها «عالم موازي» المؤجل من رمضان الماضي.

من ناحية أخرى، أبدت إيمي دهشتها الشديدة مما يردده البعض مؤخرا من شائعات متناقضة وغير صحيحة عنها ولاتمت للحقيقة بصلة

https://alkhabr24.com

فقد أشاع البعض لدرجة التأكيد اقتراب إعلان اعتزالها الفن بشكل نهائي حزنا على والديها، وهو ما نفته إيمى وأكدت عدم تفكيرها في الاعتزال او حتى ارتداء الحجاب، ولكن البعض استغل صورها أثناء العمرة ومناسبات أخرى مرتدية العباءة، وأشاعوا ابتعادها عن المجال رغم حرصها الشديد على التواجد في بعض الفعاليات الفنية مع زوجها وشقيقتها.

«صعب الفنان يعتزل، ممكن يمر بظروف، لكن قرار الاعتزال ليس بيده، كان زمان فنانين كتير اعتزلوا»

وعن ذلك، قال الفنان د.أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية المصرية، في مقابلة مع برنامج «ET بالعربي»: «صعب الفنان يعتزل، ممكن يمر بظروف، لكن قرار الاعتزال ليس بيده، كان زمان فنانين كتير اعتزلوا»، وأضاف: «كان الله في عون الأختين الغاليتين دنيا وإيمي، وعايز أقول مش هما بس اللي فقدوا سمير غانم ودلال عبدالعزيز، لأ، كلنا فقدنا سمير ودلال».

وحول اعتزال دنيا وإيمي، قال: «محدش هيوافق إنهم يعتزلوا، وبعدين هما بيكملوا مشوار، بيكملوا امتداد، هما امتداد لسمير غانم ولدلال عبدالعزيز، امتداد لرسالة، حتى آخر نفس في حياة الفنان الكبير سمير غانم، والأستاذة الكبيرة دلال عبدالعزيز كانا في الفن لم يبتعدا».

وكانت دنيا سمير غانم قد تسلمت الاثنين الماضي درع تكريم باسم والديها الراحلين، في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري، ولم تتمالك دموعها وانخرطت في البكاء، بينما غابت شقيقتها إيمي عن الحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى