أخبار مصر

الأوقاف “الاختيار 3” كشف شيئا يسيرا من الدور الوطنى لأجهزتنا الأمنية

أوضح  الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، تدويناته له عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حول مسلسل الاختيار 3.

حيث قال جمعة فى تغريدة له منذ قليل: “تحية لجميع أجهزتنا الأمنية العين الساهرة على أمن الوطن وأمانه والتي أدت عملها بأمانة وشرف في أحلك الظروف ولم تساوم أبدا على أمن هذا الوطن”.

كما تابع جمعة:” وما زالت تعطي وستظل بإذن الله تعالى على وفائها لوطنها وفي عطائها المتواصل ، لقد كشف ‎مسلسل ‎الاختيار 3 شيئا يسيرا من دورها الوطني المقدر”.

قال جمعة:”مسلسل ‎الاختيار 3 يكشف الحقائق.. الفرقة 95 إخوان وبمعنى أدق 95 إرهاب التي كونها أسامة ياسين بتوجيه من خيرت الشاطر كانت أحد أهم الجرائم الإرهابية التي ارتُكبت في حق الوطن والتي انبثقت منها الكتائب الإرهابية مثل حسم وغيرها”.

ومن جانبه تابع  جمعة:” تسجيلات اتصال خيرت الشاطر بخالد مشعل تؤكد أن الجماعة لم تكن تؤمن على الإطلاق بنظام الدولة .. هذه التسجيلات تؤكد أن خيرت الشاطر كان هو الحاكم الفعلي وأن مرسي كان مجرد صورة لا يملك من الأمر شيئا في ظل سطوة الشاطر ونفوذه في الجماعة”.

وأشار  جمعة، إن من استمع في مسلسل الاختيار “حلقة الثلاثاء”، إلى تهديد رئيس الجماعة الإرهابية محمد مرسي العياط لأحد المصريين بأنه سيحشد له ثلاثين ألفا في ساعتين للقضاء عليه وعلى من معه يدرك أننا لم نكن أمام رئيس دولة بل أمام زعيم عصابة”.

وكشف :” مسلسل الاختيار ” حد تعاملت جماعة الإخوان ورئيسها مع الدولة بنظام البلطجة وليس ذلك عليهم بغريب .. والمسلسل مجرد كاشف لطبيعتهم بالصوت والصورة التي لا نكران لأي منهما”.

والجدير بالذكر أنه مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.    

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى