اقتصاد

“شاومي” تعلن عن عروض رمضانية خاصة على منتجات مختارة

متابعة –  محمد الفقي

  كجزء من رد الجميل لعملائها، بدأت شركة “شاومي” بالمملكة العربية السعودية بتقديم عروض ترويجية خاصة لشهر رمضان المبارك يتضمن تخفيضات هائلة على بعض منتجات أجهزة إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي (AIoT) المختارة. شهر رمضان هو الشهر الذي ينتظره الجميع لقضاء المزيد من الوقت والتقرب اكثر من الأهل والأصدقاء. وقدمت مجموعة منتجات AIoT الكاملة من “شاومي” أسلوب حياة أكثر راحة وملاءمة للجميع، وهو أمر هام خاصة خلال الشهر الكريم.

كما قدمت منظومة AIoT من “شاومي” عددا من أفضل الأجهزة المنزلية التي رأيناها. وهو ما يعكس وعود الشركة بتقديم منتج متميز يستخدم قوة الذكاء الاصطناعي بتكلفة مقبولة للمستهلك. تقدم شاومي أفضل المنتجات بمميزات مذهلة وأسعار مقبولة تماشيًا مع التزامها تجاه عملائها في المملكة ، فقد أطلقت عرضًا ترويجيًا خاصًا بمناسبة شهر رمضان المبارك والذي سيشهد خصومات متنوعة لمنتجات AIoT الخاصة بها. وتتضمن هذه العروض على الأجهزة التالية:

تلفاز “شاومي” Q1 مقاس 75 بوصة (Mi TV 75” Q1)

يوفر تلفاز المبتكر”شاومي” Q1 بحجم 75 بوصة، أكثر من مليار لون واقعي بالإضافة إلى نطاق لوني واسع للغاية بما في ذلك الألوان الزاهية للصور ومقاطع الفيديو. هناك 192 منطقة من نظام التعتيم المحلي الديناميكي الكامل الذي يُترجم إلى الأسود الداكن والأبيض الأكثر إشراقًا، وهو مثالي عند مشاهدة محتوى HDR10 + و Dolby Vision. يوفر التلفزيون (Mi TV Q1 75) دعمًا بمعدل 120 هرتز وزمن وصل منخفض من خلال منافذ HDMI 2.1، وهو مثالي لأحدث وحدات التحكم في الألعاب.

يأتي جهاز (Mi TV Q1 75) بزاوية عرض كبيرة تبلغ 178 درجة تحافظ على دقة الألوان بغض النظر عن المكان. تم تغليف التلفزيون بلمسة نهائية معدنية أنيقة تسلط الضوء على الشاشة الكبيرة الخالية من الحواف بمقاس 75 بوصة. يتم إقران الشاشة المناسبة للسينما أيضًا بمكبرات صوت ستيريو فائقة بقوة 30 واط تتكون من مكبري  tweetersوأربعة  woofers تدعم Dolby Audio و DTS-HD.

بفضل نظام التشغيل أندرويد 10، يمنحك التلفاز (Mi TV Q1 75) ”الوصول إلى أكثر من 700000 فيلم وبرنامج تلفزيوني بالإضافة إلى أكثر من 5000 تطبيق تتضمن خدمات البث الشهيرة مثل Netflix و Amazon Prime و YouTube و OSN و Starz Play. دعم Chromecast و Miracast مدمجان أيضًا، مما يتيح لك نسخ المحتوى من أجهزتك بسهولة. سيمكنك ميكروفون مدمج به بتحكم صوتي بعيد المدى بطول 3 أمتار من قول ” OK, Google” لبدء أمر وتنشيط مساعد “جوجل” الذي يمنحك وصولاً مباشرًا إلى جميع أجهزة AIoT المتصلة. يعمل التلفزيون أيضًا مع Amazon Alexa ويأتي مع جهاز تحكم عن بعد يتصل عبر البلوتوث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى