أخبار السلايدرمحافظات

بالاسم ورقم الجلوس.. ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ

 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك عقب الانتهاء من تصحيح الأوراق، بنسبة نجاح، 82.79‎%‎.

لرابط النتيجة اضغط   هنا

وتقدم لأداء الامتحانات الصف الثالث الإعدادي، 60795 طالب، نجح منهم 50152 طالب، كما تقدم بمدارس المكفوفين 14 طالب نجح منهم جميع الطلاب بنسبة 100%، وفي الشهادة الإعدادية المهنية، تقدم 632 طالب، غاب منهم عن أداء الامتحانات 77 طالب وبلغت نسبة النجاح 98.73%.

اعتماد النتيجة

واعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بنسبة 82.79%، مهنئا الطلاب الناجحين

وتمنى للطلاب دوام التوفيق والتقدم، مشيرًا إلى أن طلاب مدارس كفر الشيخ حققوا العديد من المراكز على مستوى العالم في الابتكارات، كما حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة.

استعداد مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لاستقبال الطلاب

واستعدت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لاستقبال الطلاب خلال بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2021/2022، الأسبوع المقبل، بدءا من يوم السبت المقبل، الموافق 19 فبراير الجاري، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستمرار أعمال التعقيم والتطهير للمدارس، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتوفير أقصى درجات الأمن والسلامة بالمدارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى