‫الرئيسية‬ حوادث وقضايا إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم مركبتين بالدقهلية.. تفاصيل
حوادث وقضايا - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم مركبتين بالدقهلية.. تفاصيل

أصيب 5 أشخاص فى حادث تصادم مركبتين فى محافظة الدقهلية بينهم طفلين شقيقين على طريق “دكرنس – ‏المنصورة” بكسور وكدمات بينهم إصابتين خطيرين.

وتم تحويلهما من مستشفى دكرنس العام إلى ‏مستشفى المنصورة الدولى لتلقى العلاج اللازم، وأزالت رئاسة مركز دكرنس آثار الحادث.

‏وعلى الفور تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز دكرنس من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم على طريق “دكرنس – ‏المنصورة” أمام قرية المرساة، مما تسبب فى وقوع عدد من الإصابات، وتم نقل سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وبالفحص والإجراءات تبين إصابة 5 أشخاص جميعهم مقيمون بدائرة مركز ‏دكرنس وجرى نقلهم إلى مستشفى دكرنس العام لتلقى العلاج اللازم، وتبين أن من بين المصابين حالتين ‏خطيرتين وجرى تحويلهما إلى مستشفى المنصورة الدولى لاستكمال العلاج.‏

والجدير ذكره وأوضح مصدر طبى، إن الحادث تسبب فى إصابة كل من “نسمه إ ر ” 31 سنة، ومصابة نزيف فى ‏الصدر، و”كريم أحمد مسعد” 12 سنة، مصاب بكسر فى قاع الجمجمة وتم تحويلهما لمستشفى المنصورة ‏الدولي، و”نهى ال أو” 30 سنة، مصابة بكسر بالركبة اليسرى، و”روضة أ م” 8 ‏سنوات، حالتها مستقرة، وجميعهم مقيمون بقرية القباب الصغرى مركز دكرنس، كما أصيب “عبد الله ‏ف ع” 35 سنة، مقيم بمدينة دكرنس، مصاب بكسر مضاعف بالعضد الايسر.

وتم تحرير المحضر بالواقعة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

رئيس جامعة سوهاج يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية وتكريم المتميزين بكلية التمريض

علاء الدرديري شهد الدكتور مصطفي عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، حفل ختام الأنشطة الطلابية وت…