
الدقهلية- شادي محمد
أصيب فني تشغيل، إثر انفجار محول كهرباء بقرية الحصص التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصاب لتلقي العلاج اللازم.
بداية الواقعة
تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بوقوع إنفجار محول كهرباء، في قرية الحصص بشربين، وإصابة فنى تشغيل محطات.
إنتقال أمني وحالة المصاب
انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارة الاسعاف، الى مكان الحادث وتبين إصابة محمود المرسى 37عاما “فنى تشغيل محطات محولات ثالث بالشركة المصرية لنقل الكهرباء “، وأصيب بسحجات وجروح بالجسم
تم نقل المصاب إلى مستشفى شرببن، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.



