منوعات و مجتمع

شركة فلافا كوفي تقود نمو سوق القهوة بقيمة 6.84 مليار دولار في دول مجلس التعاون الخليجي

دخلت فلافا كوفي ، وهي شركة مقرها دبي تنتج قهوة محمصة متخصصة، فريدة من نوعها بمزيجاتها المميزة ومعدات تحضير القهوة، إلى الإمارات العربية المتحدة في وقت يشهد فيه سوق الأغذية والمشروبات نموًا قويًا. ومن المتوقع أن تصل إيرادات مبيعات القهوة المجمعة في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 6.84 مليار دولار أمريكي في عام 2024.
وفقًا لـستاتيستا ، مزود استخبارات السوق العالمية، تبلغ الإيرادات المتولدة في محلات السوبر ماركت والمتاجر الصغيرة في سوق القهوة في دول مجلس التعاون الخليجي 2.43 مليار دولار أمريكي في عام 2024. تبلغ الإيرادات المتولدة في المطاعم والمقاهي 4.40 مليار دولار أمريكي في عام 2024. وتبلغ الإيرادات المجمعة 6.84 مليار دولار أمريكي في عام 2024.
عزز قطاع الفنادق والمطاعم والمقاهي ، أحد المحركات الرئيسية لصناعة الأغذية والمشروبات ، ثقافة القهوة، مدفوعة بالطلب الكبير من المستهلكين، سواء المحليين أو الدوليين، على المشروب. يوجد أكثر من 27000 مطعم ومقهى و1200 فندق آخر تعمل في جميع أنحاء البلاد، وتستضيف دبي أكثر من نصف الإجمالي. لتلبية مثل هذا العدد الكبير من مستهلكي القهوة، ابتكرت فلافا كوفي منتجات قهوة مميزة تتوافق مع أذواق عشاق القهوة الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة شرب المشروبات الغنية والمنشطة.
على عكس القهوة الفورية، يتم تحضير القهوة المحمصة لاستخراج نكهة ورائحة المشروب بشكل مثالي. وباعتبارها شركة متخصصة في إنتاج القهوة المحمصة، تقدم فلافا كوفي حبوب البن الكاملة والقهوة المطحونة وأكياس التنقيط والكبسولات كخيارات للخدمة الفردية لأسواق الأعمال التجارية بين الشركات مثل الفنادق والمطاعم والمقاهي والشركات في دول مجلس التعاون الخليجي. كما تقدم العلامة التجارية الخاصة لمحلات القهوة التي تسعى إلى تطوير علاماتها التجارية. وينعكس توسع صناعة القهوة في نمو سوق القهوة المحمصة، التي من المتوقع أن ترتفع إيراداتها إلى نحو 740 مليون دولار أمريكي (2.71 مليار درهم إماراتي) بحلول نهاية عام 2024، تليها زيادة متوقعة إلى 813.50 مليون دولار أمريكي (2.98 مليار درهم إماراتي) في السنوات الخمس المقبلة.
تأسست شركة فلافا كوفي في عام 2023 على يد السيد صفدار بادامي، رجل الأعمال صاحب الرؤية، وهي شركة متخصصة في توفير القهوة من الحبوب إلى الكوب، وتلتزم الشركة بحفر مكانة لنفسها في سوق القهوة المحمصة من خلال منتجاتها المتخصصة.

“تتطور ثقافة القهوة بسرعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمناطق المحيطة بها. ونشهد ارتفاعًا في اختيارات القهوة، وخاصة بين المستهلكين المنتظمين للمشروب الذين ي%

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى