أخبار السلايدرحوادث وقضايامحافظاتمنوعات و مجتمع

عجوز بني سويف العائدة للحياة قبل دفنها: كانوا مفكرني مت

شقيقتها تروي التفاصيل..

حالة من الجدل انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد تداول منشورات عن وفاة سيدة مسنة في محافظة بني سويف، وعودتها للحياة من جديد بعد إعلان موعد صلاة الجنازة، الأمر الذي أثار دهشة الجميع وانهالت التعليقات على أصحاب المنشورات الذي روا الموقف وهم في حالة تعجب واستغراب.

وقفت الحاجة عواطف تروي تفاصيل عودتها إلى الحياة بعد أن ظن الجميع إنها توفت وبدأوا في تجهيز مراسم تشييع الجنازة، قائلة إنها لم تستوعب الموقف فور أن استفاقت بعد دخولها في غيبوبة، معلقة: حمدت ربنا وشكرته أول ما فوقت وصحيت.

وقالت شقيقة الحاجة عواطف، إن القصة بدأت عندما شعرت الحاجة عواطف بالتعب، وعلى الفور أبلغوا الإسعاف من أجل نقلها إلى المستشفى، وفور وصولها إلى هناك أخبروهم الأطباء أنها دخلت في غيبوبة سكر منذ ساعتين ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وأوضحت شقيقتها تفاصيل الواقعة قائلة: لما الدكاترة قالولنا كده في المستشفى، قعدت ابكي عليها و أصرخ وقولت خلاص أختي ماتت، وبدأنا في المنادة في الميكروفونات وتجهيز المراسم على أساس إنها ماتت، وكنا هنصلي عليها الجنازة بعد العصر، مشيرة إلى أنهم كانوا يستعدون من أجل أداء صلاة الجنازة على شقيقتها، إلا أنهم تفاجأوا باستفاقتها من غيبوبة السكر.

و أشارت إلى أنه سيطرت عليهم حالة كبيرة من الفرحة فور أن عادت شقيقتها إلى الحياة من جديد بعدما ظنوا أنها توفيت، وتحول البكاء إلى فرحة وسعادة غمرت الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى