ابحاث وجامعات

طلاب الشعبة الإنجليزية بإعلام القاهرة يدشنون حملة “ايجيكيشن” للترويج لـ”السياحة التعليمية”

دشن طلاب الفرقة الرابعة بالشعبة الإنجليزية بكلية الإعلام جامعة القاهرة حملة ايجيكيشن.. (اتعلم .. استكشف .. تواصل) بهدف الترويج للسياحة التعليمية بمصر.

وتهدف الحملة التي دشنها طلاب الفرقة الرابعة كـ”مشروع تخرج”، تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة، إلى جذب طلاب من خارج مصر للتعليم والسياحة داخل مصر، بالإضافة إلى السعي لمعرفة رؤية الطلاب الوافدين عن الدراسة فى مصر ورؤيتهم لمصر كوجهة تعليمية وسياحية وتحسين تجربتهم، مع مزج الترفيه بالتعليم وذلك فى ضوء اهتمام الدولة حالياً بالسياحة التعليمية وانطلاق مبادرة “ادرس في مصر” للمنح الدراسية.

وتهتم الحملة بالتوعية بمصطلح (السياحة التعليمية) من خلال الجذب السياحي مع التعليمي للطلاب الوافدين في مصر إيمانًا منهم بدور السياحة التعليمية الرائد في تنشيط السياحة وجذب المزيد من الطلاب بالخارج للدراسة في مصر , حيث تنقسم الحملة لمراحل مختلفة كل مرحلة تسلط الضوء على جانب مختلف مثل السياحة و الثقافة و التعليم في مصر بتوفير معلومات تساعدهم لفهم أكثر عن الدراسة في مصر وعن المجالات المتاحة لهم وفهم العادات والتقاليد المصرية وابراز اهم الاماكن السياحية واماكن الثقافة المصرية، لتسهيل دمجهم في المجتمع المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى