اخبار مصر

كمال أبو عيطة والنمر فى إضراب واعتصام تضامناً مع غزة بمقر الحزب الناصري

أعلن المهندس محمد النمر، رئيس الحزب العربي الديمقراطى الناصري، بدء اليوم الاعتصام والاضراب عن الطعام، تحت عنوان (نشعر بوجعكم وجوعكم)، تضامنا مع الاشقاء بغزة.

وكان، قد دعا التيار الناصري الموحد الجماهير العربية لتنفيذ إضراب عن الطعام لمدة 24 ساعة، بدأت من امس الخميس 22 فبراير الساعة الثامنة مساءًا وحتى اليوم الجمعة الساعة الثامنة مساءًا، تضامناً مع أهل غزة ضد سياسة التجويع التي يمارسها الاحتلال بحقهم، ويتزامن ذلك مع ذكرى الوحدة بين مصر وسوريا التي قامت بين البلدين عام 1958.

حضر الاعتصام القيادى الناصري والمناضل كمال ابو عيطة الوزير السابق، ولفيف من قيادات الامانة المركزية بالحزب العربي الناصري، والنشطاء السياسيون.

كما سيتزامن مع الإضراب عن الطعام تنفيذ اعتصام داخل مقر الحزب الناصري في 8 طلعت حرب اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير بعد صلاة الجمعة.

وقد وجه التيار الناصري الموحد تلك الدعوة لتجاوز صعوبة التحرك في الشارع لمساندة الشعب الفلسطيني في مواجهة حرب الإبادة التي يتعرض لها منذ ما يقرب من الخمسة أشهر، داعياً الجماهير للاستجابة للإضراب والاعتصام لتوصيل رسالة مفادها أننا نشعر بألم اخواننا ونشاركهم جوعهم، ولدعوة الأنظمة العربية للتحرك لوقف القتل والتجويع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى