‫الرئيسية‬ اقتصاد سيارات سوق السيارات بالمملكة تستعد لاستقبال أومودا OMODA  وجايكو JAECOO هذا العام
سيارات - 5 يونيو، 2023

سوق السيارات بالمملكة تستعد لاستقبال أومودا OMODA  وجايكو JAECOO هذا العام

بعد الاستقبال الحافل والشعبية الكبيرة التي حظيتا به في الأسواق الأوربية وفي المكسيك وأستراليا وجنوب أفريقيا تستعد شركتا أومودا وجايكو الصينيتان لإطلاق سيارتيهما في المملكة وفي أكثر من 30 دولة أخرى في الربع الثالث من هذا العام 2023م. تجدر الإشارة إلى أن الشركتان تخدمان حوالي 11,2 مليون مستهلك حول العالم، ما ساعدهما على تصدر قائمة الشركات المصدرة للسيارات في الصين. وتتمتع الشركتان بمكانة رفيعة وشعبية واسعة، خاصة بين المستهلكين الشباب ذوي الذائقة الرفيعة، الذين يتفهمون ويقدرون أهمية التجهيزات التقنية العالية في صناعة السيارات، الأمر الذي حفز الشركتين للسعي لتوفير ميزات الأناقة والرفاهية لمستخدمي السيارتين، بدلا من استخدامهما لمجرد التنقل من مكان إلى مكان. وأكدت الشركتان استعدادهما الكامل لولوج السوق السعودية بتجهيز السيارتين تجهيزا كاملا، مستعينتين في ذلك بقدراتهما التقنية والبحثية العالية وخبراتهما الواسعة في تصنيع السيارات، وبصفة خاصة بعد أن نالت سيارات الدفع الرباعي التي عرضتها جايكو بمعرض شنغهاي للسيارات، وكذلك طراز “أومودا 5 إي في”من شركة أومودا، اهتماما كبيرا من زوار المعرض.

وعوضا عن الطريقة التقليدية التي تعتمد على الوكلاء في توزيع السيارات اختارت الشركتان استراتيجية التسويق المباشر لعملائهما بالمملكة. ولتحقيق ذلك تعكف الشركتان حاليا على إعداد مكتبهما الدولي في العاصمة الرياض، ما يعني أن مستوى الخدمات التي ستقدمها الشركتان سيكون، في جميع جوانبه، أفضل بكثير مقارنة بالخدمات التي تقدمها الشركات الأخرى، لأن وجود هذا المكتب سيتيح للعملاء إمكانية التواصل المباشر بالشركة الرئيسية. يضاف إلى ذلك أن خدمات الصيانة، وغيرها من الخدمات، ستكون متاحة للعملاء تحت رقابة المكتب. وفي مناطق المملكة الأخرى ستكون لكل منطقة عدد قليل من التجار المختارين الذين سيتم مراقبتهم بواسطة مكتبي الشركتين في الرياض، وسيتم إنشاء صالات العرض والمرافق الأخرى بالتعاون معهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي

في خطوة مميزة، يسر علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل استعراض تشكيلتها الأساسية في قلب…