‫الرئيسية‬ اقتصاد بترول وطاقة طرح زيت ” بتركيبة متطوّرة لحماية أفضل ولمسافة أطول ..  زيت “شِل سوبر بلس SN”
بترول وطاقة - 5 أبريل، 2023

طرح زيت ” بتركيبة متطوّرة لحماية أفضل ولمسافة أطول ..  زيت “شِل سوبر بلس SN”

في إطار سعيها الدائم لتعزيز موقعها المتصدّر في السوق العالمي منذ أكثر من 16 عامًا وتلبية للتطورات التكنولوجية في عالم المحركات وتحت شعار “جديدك نديمك” طرحت “شركة الجميْح وشِل لزيوت التشحيم” منتجها المطور والجديد “زيت شِل سوبر بلسSN بتقنيته المطورة ” ليواكب متطلبات جميع السيارات، وتأتي هذه الخطوة استكمالاً للنجاح من قبل المستهلكين بمنتجات شركة شِل بهذا المنتج كونه يمتلك تاريخ عريق في السوق السعودي بجودته التي تمنح المحركات أداء أفضل وأكثر سلاسة كالخيار الأفضل جيل بعد جيل.

زيت “شِل سوبر بلس 20W-50 SN ” يتم تصنعيه باستخدام زيوت أساسية وإضافات عالية الجودة، ويوفر أداء عالي ، كما يعمل على تخفيض رواسب المكبس الضارة مع سيطرة أكبر على الأكسدة  في المحركات . يتميز المنتج الجديد بانه مناسب للسيارات التي تعمل على البنزين أو الغاز أو الوقود المحتوي على الإيثانول.

 تمتلك شركة شل تاريخا وخبرة عريقة في صناعة الزيوت، ويعد زيت شِل سوبر بلس من أوائل منتجات الزيوت التي تم إنتاجها بالمملكة منذ أكثر من 80 عاما وخلال السنوات الطويلة الماضية استطاعت شل ان تقدم لعملائها مجموعة كبيرة من منتجات التشحيم المتطورة والناجحة واليوم تقدم لهم منتج متطور جديد هو زيت “شل سوبر بلس  20W-50 SN ” ليتلاءم مع متطلبات جميع السيارات بلإضافة إلى توفير أداء ثابت للمحركات ويغطي مسافات أطول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي

في خطوة مميزة، يسر علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل استعراض تشكيلتها الأساسية في قلب…