‫الرئيسية‬ أخبار السلايدر جماهير كرة القدم تترقب مواجهات نجوم منتخبات 12 دولة في كأس موسم الرياض
أخبار السلايدر - رياضة - 18 يناير، 2023

جماهير كرة القدم تترقب مواجهات نجوم منتخبات 12 دولة في كأس موسم الرياض

تترقب جماهير كرة القدم غدًا الخميس مواجهات نجوم 12 دولة، يمثلون عناصر المباراة التي تجمع باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجوم الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي في كأس موسم الرياض 2022.


ويمثل لاعبو المواجهة المنتظرة غدا مختلف قارات العالم، حيث يأتي الفريقان من المملكة العربية السعودية وفرنسا، فيما تنتمي عدد من عناصرهما للبرازيل والبيرو والأرجنتين في أمريكا الجنوبية، وكوستاريكا من أمريكا الوسطى، إضافةً إلى إيطاليا وإسبانيا والبرتغال من القارة الأوروبية، وكوريا الجنوبية من آسيا، والمغرب ومالي من القارة السمراء.
وتحظى دول البرازيل والبرتغال والأرجنتين بممثلين في طرفي الكأس، حيث توجد هذه الجنسيات ضمن قوائم كل من الفريقين خلال المواجهة التي تجمع بين قطبي الكرة العالمية ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.


وتعد المباراة، التي تبدأ في الساعة الثامنة غدًا مساءً، حدثًا رياضيًّا عالميًّا ينظمه موسم الرياض 2022، يلتقي فيه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنجوم الهلال والنصر للتنافس في الحصول على الكأس في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
ولقيت المباراة اهتمامًا محليًّا وعالميًّا واسعًا، مما أسهم في وصول الطلب على تذاكر حضورها إلى أكثر من 2 مليون طلب من 170 دولة، وتصاحب فعالياتها أنشطة ترفيهية، وألعاب نارية، وعروض متنوعة، ويمكن متابعة المباراة عبر MBC، و Bein sports، ومنصة شاهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عبدالمجيد عبدالله يبدع في ليلة من ليالي حفلات ليب 23

شهد مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي يوم أمس الثلاثاء حفل الفنان الكبير عبدالمجي…