منوعات و مجتمع

إل جي ترتقي بتجربة الألعاب الإلكترونية إلى المستوى التالي مع أول تلفزيون OLED في العالم قابل للانحناء مقاس 42 بوصة  


تقدم إل جي إلكترونيكس (إل جي) OLED Flex (طراز LX3)، وهو تلفزيون جديد ومبتكر يضم أول شاشة OLED في العالم قابلة للطيّ مقاس 42 بوصة. ويُعد مثالياً لألعاب الكونسول والحاسوب الشخصي وألعاب السحابة ذات المرئيات الغنية وللاستمتاع بمشاهدة البث التلفزيوني المباشر وخدمات بث المحتوى. ويمهد تلفزيونOLED Flex  الطريق لحقبة جديدة كلياً من إمكانات تخصيص الشاشة. ويمكن تحويل شاشة LX3 الرائعة من مسطحة تماماً إلى منحنية حتى (900R)1، مما يتيح للمستخدمين اختيار التقوّس المثالي لهم من عشرين مستوى للانحناء للحصول على تجربة مشاهدة مخصصة بدقة.

وتم توفير عامل الشكل المتغير في تلفزيون OLED Flex بفضل تقنية OLED ذاتية الإضاءة والخالية من الإضاءة الخلفية من “إل جي”. وسواء كان مسطحاً أو منحنياً، يقدم طراز LX3 المزود بتقنية LG OLED evo نفس جودة الصور الاستثنائية والأداء الذي جعل تلفزيونات OLED من “إل جي” خياراً مثالياً لدى المستهلكين المميزين في جميع أنحاء العالم. ويوفر OLED Flex تبايناً لا نهائياً ودرجات أسود عميقة وألوان عالية الدقة (معتمد بدقة ألوان بنسبة 100%)2 ووقت استجابة سريع للغاية يبلغ 0.1 مللي ثانية وتأخر إدخال منخفض، مما يُشعر المستخدمين بأنهم يشاركون في الأحداث المعروضة على الشاشة.

إضافةً إلى جودة الصور الحيوية والمدعمة بمعالج ذكي α (Alpha) 9 Gen 5 وخوارزميات الصور الفريدة، يوفر تلفزيون OLED FLEX من “إل جي” الراحة الفائقة للعين وهو حاصل على شهادات متعددة لخلوه من الوميض والوهج3. وتتيح شاشة OLED في طراز LX3 للمستخدمين الاستمتاع بجلسات لعب أطول ومشاهدة برامجهم المفضلة دون الشعور بإرهاق العينين. كما يساعد طلاء “إل جي” الفائق المضاد للانعكاس (SAR) على تقليل التشويش البصري ليتمكن المستخدمون من التركيز على المحتوى المعروض على الشاشة.

لا تشبه الشاشة القابلة للانحناء مقاس 42 بوصة غيرها من الشاشات الأخرى في السوق بفضل خيارات التخصيص المتنوعة والمتوفرة لتقديم تجربة مستخدم أكثر تخصيصاً. ويمكن للمستخدمين ضبط انحناء LX3 بسرعة إلى واحد من اثنين من الإعدادات المسبقة المتاحة باستخدام الزر المخصص على جهاز التحكم عن بُعد أو أن يغيّروا درجة الانحناء يدوياً بزيادات قدرها 5% ضمن 20 مستوى مختلفاً. إضافةً إلى ذلك، يمكن إمالة شاشةOLED Flex بما يصل إلى 10 درجات أو بعيداً حتى 5 درجات عن المستخدم ولديها حامل قابل لضبط الارتفاع أو للأسفل بمقدار 140 ملم، مما يضمن الراحة لمن يحبون الجلوس وأولئك الذين يفضلون الاسترخاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى