‫الرئيسية‬ Uncategorized مؤتمر الحكمة لاحدث ابتكارات علاج امراض العظام والروماتيزم يكشف عن علاج جديد لتخفيف الآم المرضى
Uncategorized - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

مؤتمر الحكمة لاحدث ابتكارات علاج امراض العظام والروماتيزم يكشف عن علاج جديد لتخفيف الآم المرضى

‎نظمت شركة “حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي.”، مجموعة شركات أدوية حكمة مصر المؤتمر الطبي في القاهرة حول أحدث الابتكارات والتطورات والقواعد المعتمدة في علاج أمراض العظام واضطرابات الروماتيزم والآلام الناجمة عنها وكشفت خلاله عن علاج XEFO Rapid وهو احدث علاج لتخفيف الآم العظام والالتهاب الخفيفه ومتوسطة المدى .

‎نظمت شركة “حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي.”، مجموعة شركات أدوية حكمة مصر المؤتمر الطبي في القاهرة حول أحدث الابتكارات والتطورات والقواعد المعتمدة في علاج أمراض العظام واضطرابات الروماتيزم والآلام الناجمة عنها وكشفت خلاله عن علاج XEFO Rapid وهو احدث دواء لاستيرويدي مضاد للالتهاب للعلاج السريع للآلام الطفيفة إلى المتوسط

‎وأكد الأطباء المشاركين فى المؤتمر الطبى من خلال المناقشات أن الدواء الجديد حاصل على موافقة هيئة الدواء المصرية بقوة مفعوله في تسكين الآلام والالتهابات مقارنة بمضادات الالتهاب اللاستيرويدية الأخرى.

‎وكانت “الحكمة” وسّعت سابقاً اتفاقية الترخيص مع تاكيدا لتزويد المنطقة بمنتجات في تخصصات علاجية استراتيجية، ومنها داء السكري، وارتفاع ضغط الدم، ومضادات الالتهاب وإدارة الألم.

‎وعرضت “الحكمة” أحدث الطرق والممارسات العلمية في القطاع الطبي و إبراز الفاعلية الطبية لعلاج XEFO Rapid بحضور مجموعة من الأطباء البارزين المختصين بالتهاب المفاصل وجراحة العظام من أنحاء مصر ، والذين قدموا لمحة حول أحدث الابتكارات في القطاع خلال المؤتمر الذي استمر يوماً واحداً وانعقد بحضور كوكبه من كبار الاطباء بجمعية جراحة العظام المصرية .

‎وقال مسعود عبد المجيد، العضو المنتدب لمجموعة شركات أدوية حكمة مصر: “يسرّ الحكمة أن تطلق علاج XEFO Rapid في مؤتمر طبي حصري يشارك فيه أهم الخبراء في تخصص العظام في مصر. وفي ظلّ العدد المتزايد لإجراءات التشخيص وخيارات العلاج، لا بدّ من تزويد الأطباء بأحدث القواعد المعتمدة في أمراض العظام و الروماتيزم، بالإضافة إلى تعريفهم بالأدوات والاستراتيجيات المناسبة للتشخيص المبكر لهذه الحالات لضمان أفضل النتائج للمرضى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تطوير الجامعات المصريه رساله بحث بماجستير بجامعة المنصورة

تتقدم أسرة مؤسسة الخبر اليوم للصحافة و النشر وجريدة الخبر٢٤ بأرق التهاني للمستشار أحمد عثم…