‫الرئيسية‬ تحقيقات وحوارات مغامرات مذهلة بمهرجان الصيف في منتجع ليجولاند دبي

مغامرات مذهلة بمهرجان الصيف في منتجع ليجولاند دبي

متابعة – محمدالفقي

جميع العائلات المقيمة في الإمارات العربية المتحدة، أو تلك التي تقوم بزيارة هذه الوجهة الرائعة يمكنها دعوة صغارها للاستمتاع بصيف لا مثيل له مليء بالكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة وذلك خلال مهرجان الصيف في الفترة من 15 يوليو وحتي 28 أغسطس 2022 في منتجع ليجولاند دبي. والذي يشمل العديد من الأنشطة المرحة مثل : بناء مجسم ليجو لحلوي المثلجات، ورش الرقص للأطفال ، والمغامرة الشيقة في البحث عن الكنز المفقود، ومشاهدة موكب إستعراضي لشخصيات ليجولاند المحبوبة “بالمدينة المصغرة” بحديقة ليجولاند دبي الترفيهية. أما في حديقة ليجولاند المائية فيمكن للجميع الإستمتاع بالعديد من المغامرات المنعشة ومنها الألعاب والزلاجات المائية المناسبة لجميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى فندق ليجولاند والذي يقدم الكثير من الأنشطة الحصرية و المرافق و الخدمات الفريدة التي لا يوجد مثيل لها في المنطقة كلها. ويأتي في مقدمة مهرجان الصيف، عرض الصيف الحصري للحدائق بدخول طفل واحد مجاناً مع كل تذكرة مدفوعة لضيفين والإستمتاع بإحدي حدائق ليجولاند أو كلاهما معا.

لما لا نجعل صغارنا يستمتعوا بصيف مليء بالمتعة والإثارة بحديقة ليجولاند دبي الترفيهية؟ دعونا نبدأ بمجموعة مميزة من الأنشطة المرحة الحصرية “بالمدينة المصغرة” والتي تضم بناء مجسم ليجو لحلوي المثلجات، وموكب إستعراض شخصيات ليجولاند المحبوبة للأطفال التي ستحتفل بالمهرجان الصيفي مع معجبيهم الصغار. ولتشجيع الصغار علي ممارسة “المزيد من الحركة البدنية” فهناك الكثير من الأنشطة في إنتظارهم مثل ورش رقص للأطفال، والتي تعلمهم حركات الرقص المرحة لمشاركتها فيما بعد مع أصدقائهم كما يمكنهم اكتشاف “المحقق الصغير” بداخلهم من خلال المشاركة في لغز البحث عن الكنز، ومحاولة البحث عن الأدلة المخفية في ارجاء “المدينة المصغرة” المكيفة والتي تضم مجموعة من المعالم العالمية الشهيرة و التي تم بناؤها بأكثر من 20 مليون قطعة ليجو منها “برج خليفة” أطول برج في العالم، و”تاج محل”، و”الأهرامات المصرية”، و”مسجد الشيخ زايد الكبير” وغيرهم.

تأتي كل تلك الأنشطة الصيفية مع امكانية ركوب غير محدود للألعاب منها الألعاب الداخلية و المكيفة بحديقة ليجولاند دبي الترفيهية والتي تضم “مغامرة الغواصة” الاستثنائية والتي تعد موطن لأكثر من 60 نوع مختلف من الأسماك منها أسماك القرش بمختلف أنواعها. بالإضافة إلي زيارة “إستوديو ليجو رباعي الأبعاد” والذي يسع ل 350 فرد، حيث يتم عرض العديد من أفلام ليجو الممتعة والحصرية بتنقيات رباعية الأبعاد . وكذلك زيارة “ليجو مايندستورمز” و المشاركة في ورش عمل بناء الروبوتات الآليين و هي ورش العمل الفريدة من نوعها و الحصرية التي تشجع روح الإبتكار والخيال عند الصغار. ومن ضمن الألعاب الممتعة الداخلية الأخري لعبة “البناء والإختبار” والتي تحقق للأطفال حلمهم ببناء سيارة سباق خاصة بهم، والتسابق بها مع آخرين من محبي الليجو، كما يوجد أيضا “جولة المصنع” حيث يستمتع الجميع بمشاهدة مراحل تصنيع قطع الليجو، وفي نهاية الجولة و بعد إنتهاء مرحلة صب القطع مباشرة يحصل كل زائر علي قطع ليجو كهدية.

ولكي يحظي الأطفال بصيف ممتع بدون توقف في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية، سيستمتع الصغار بعرض “الأطفال يأكلون مجاناً”* طوال اليوم في مطعم “بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة” وتذوق الأكلات المحببه لهم من البيتزا والمعكرونة اللذيذة، سواء كانت نباتية أو غير نباتية بجانب تشكيلة شهية من الوجبات الخفيفة والسلاطات الصحية إضافة إلى محطة الطهي التفاعلى حيث يقوم الطاهي بتحضير الأطباق أمام الجميع. كما يمكن للأطفال الذين اختاروا عبوه المشروبات المفضلة لهم و هي العبوه القابلة لإعادة الملء من أي متجر أو عربة شراء في الحديقة، بفرصة إعادة ملء مجانية وذلك للتغلب علي حرارة الجو خلال اليوم. وإحتفالاً بالعيد ميلاد التسعين لمجموعة الليجو فلدي كل أسرة فرصة ذهبية للحصول علي إصدار مميز ومحدود من مكعب عيد الميلاد التسعين لمجموعة الليجو عند إكمالهم النسخة الصيفية المميزة من مغامرة جمع الطوابع.

وبالتأكيد لن يكتمل مهرجان الصيف الرائع بدون قضاء يوم منعش والإستمتاع بأحد الزلاقات والألعاب المائية والمرافق الترفيهية والتي يبلغ عددها 20 في حديقة ليجولاند المائية، فهي الحديقة المائية الوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، المصممة خصيصا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-12 عاما. حيث يحظي الأطفال بمتعة بناء طوافاتهم الخاصة بواسطة مكعبات الليجو الطرية، والإستمتاع بسفاري الرشاشات المائية، ورشاشات المزوح المضحكة، والإنزلاق والتزحلق علي العديد من الألعاب المائية. وليحظي الصغار بالمزيد من المتعة فينبغي أن يشحذوا طاقتهم، فيمكن للصغار اختيار أكلتهم المفضلة من بين مجموعة واسعة من البرجر النباتي وغير النباتي واللفائف الشهية في مطعم “الأمواج” مجانا* كجزء من عرض “الأطفال يأكلون مجانا”* بعد الساعة 5 مساءا. بالإضافة إلي ذلك كما سيستمتع الأطفال الذين أختاروا عبوه المشروبات المفضلة لهم و هي العبوه القابلة لإعادة الملء من أي متجر أو عربة شراء في الحديقة، بفرصة إعادة ملء مجانية وذلك للتغلب علي حرارة الجو خلال اليوم. وبالنسبة للعائلات التي ترغب في قضاء هذا اليوم المنعش بطريقة مختلفة، فيمكنهم إستئجار كبانا مكيفة خاصة وسط أشجار النخيل باطلاله مميزة علي مسبح أمواج ليجو و الإستمتاع بمعاملة كبار الزوار المميزة فيتم تقديم مناشف مجانية* لاستعمالها خلال اليوم، و مياه مثلجة، ورشاش المياه لتكتمل متعة هذا اليوم المنعش.

و لمزيد من المغامرات الشيقة خلال المهرجان الصيفي في منتجع ليجولاند دبي، و خصيصا لكل العائلات المقيمة بالامارات العربية المتحدة التي ترغب بتقديم تجربة صيفية ممتعة لا تنسي لأطفالهم، فلن يضطروا للبحث طويلا لأن ما ينتظرهم هو عرض المقيمين الحصري من الأحد للخميس في فندق ليجولاند خلال فترة الصيف. وهو العرض الذي يقدم لضيوفه الإقامة في غرف مستوحاة من طابع الليجو، و إختيار التصميم المفضل لغرفتهم سواء غرفة “القرصان” أو غرفة “المغامرة” أو غرفة “ليجو نينجاجو” أو غرفة “أصدقاء ليجو” أو غرفة “المملكة” و الاستمتاع بمغامرة البحث عن الكنز من خلال البحث عن أدلة وتلميحات مرحة و ممتعة بكل غرفة. ومن المميزات الأخري التي يتميز بها عرض المقيمين الحصري خلال الصيف بالفندق، إمكانية تسجيل الدخول مبكراً بدءاً من الساعة 10 صباحاً، وكذلك تسجيل المغادرة متاخراً حتي الساعة 4 مساءًا، بالإضافة لتناول وجبة الفطور في بوفية مطعم “بريكس فاميلي” و الإسترخاء أو بالسباحة في حوض السباحة العائلي في الهواء الطلق والملحق به منطقة الرشاشات الخاصة بالصغار و ذلك لمزيد من المرح و الترفيه. كما يضم العرض إمكانية الدخول إلي واحده علي الأقل من حدائق ليجولاند وذلك وفقا لعدد الليالي التي تم حجزها.

ويتمير فندق ليجولاند بتقديم خدمات مميزة للأطفال، والتي لا يوجد مثلها في أي فندق آخر في الشرق الأوسط؛ فهناك الإقامة المميزة والمختلفة والتي تحمل طابع الليجو ، مع تشكيلة متنوعة من الخدمات والمرافق والتي صممت خصيصاً لضيوفه الصغار، إضافة إلى بأنشطة ممتعة لا حصر لها للضيوف الصغار والتي تشمل مكان خاص بمنطقة استقبال الفندق تم بناؤه خصيصا للأطفال ليناسب طولهم لتسجيل دخولهم للفندق، والحصول على مفتاح غرفتهم بنفسهم. كما يمكن للصغار اختيار طعامهم المفضل من بوفية مطعم “بريكس فاميلي” العائلي بأنفسهم دون الحاجة إلي مساعدة “الأبوين” فالبوفيه مناسب لطولهم وقد تم بناؤه خصيصا لذلك حيث يعطيهم إحساس مميز بالإعتماد علي النفس. أما بالنسبة للضيوف البالغين فيقدم لهم الفندق بوفية خاص بهم حيث يمكن للأب والأم الإستمتاع بوجبتهم الرائعة أيضا.

خلال الإقامة المشوقة بفندق ليجولاند يمكن للعائلات إلتقاط صور السيلفي، ومقابلة شخصيات ليجولاند المحببة للصغار و ذلك وجها لوجه، واللعب بلا توقف في منطقة اللعب الترفيهية والتي تم بناؤها على شكل قلعة ضخمة في منتصف بهو الفندق. وزيادة في المتعة فسيكون في إنتظار الصغار “مسبح مكعبات الليجو” والذي يضم المئات من مكعبات الليجو والتي يتم تعقيمها على مدار اليوم ليطلقوا لخيالهم العنان في بناء أشكال الليجو الخاصة بهم. وفي مغامرة جديدة من مغامرات الليجو الشيقة فهناك ورش ليجو الإبداعية المناسبة لمختلف الأعمار، والتي تقدم مغامرات تعليمية مسلية تحفز الإبتكار و الخيال لدي كل طفل.

“مهرجان الصيف بمنتجع ليجولاند دبي” والذي يقدم الكثير والعديد من الأنشطة المسلية بحديقة ليجولاند دبي الترفيهية، وبحديقة ليجولاند المائية، وبفندق ليجولاند والذي يبعد عن الحدائق الترفيهية 130 خطوة طفل – هو الوجهة المثالية للعائلات في فصل الصيف بما يقدمه من مغامرات متواصلة تحمل طابع ليجو لجميع أفراد العائلة خلال هذا الموسم.

يمتد مهرجان الصيف هذا العام في الفترة من 15 يوليو حتي 28 أغسطس 2022 بمنتجع ليجولاند دبي. الأنشطة الصيفية في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية متاحة لكل ضيف يحمل تذكرة سارية للحديقة، ولحاملي التذكرة السنوية علي أن تكون سارية ولها صلاحية بالدخول خلال هذه الفترة من العام. تفتح حديقة ليجولاند دبي الترفيهية أبوابها للزوار جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحاً وحتي الساعة 6 مساءًا (من الأثنين حتي الخميس) ومن الساعة 11 صباحاً وحتي الساعة 7 مساءًا (من الجمعة إلي الأحد). سعر تذكرة اليوم الواحد للفرد بمنافذ البيع عند البوابة 330 درهم، و بسعر 295 درهم أونلاين مقدما– يدخل الأطفال دون 3 أعوام مجانا بشرط تقديم هوية سارية لهم عند البوابة. *يسري عرض “الأطفال يأكلون مجاناً” على طفل واحد مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبه كاملة في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمكرونة – ولا يمكن الإستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. عرض زجاجات إعادة المليء التذكارية، سعر الزجاجة الواحدة 75 درهم، وعند شراء أكثر من زجاجة سعر الواحدة 65 درهم مع التمتع بإعادة الملء مجانا طوال اليوم. ساعات العمل في حديقة ليجولاند المائية من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً (من الخميس إلى الثلاثاء) و تغلق يوم الأربعاء. *يسري عرض “الأطفال يأكلون مجاناً” بعد الساعة 5 مساءا على طفل واحد مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبه كاملة في مطعم الأمواج – ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. ويمكن إستئجار الكابانا الخاصة المكيفة بشكل يومي من خلال التواجد في الحديقة أو بدفع مبلغ مقدم من خلال الحجز أونلاين علي LEGOLAND.ae – تتسع الكابانا ل4 ضيوف بتكلفة 399 درهم إماراتي، ويتضمن إيجار الكابانا أيضا إيجار 4 مناشف، 4 زجاجات مياه صغيرة، و 1 رشاش مياه. سعر تكلفة تذكرة اليوم الواحد للفرد ب منافذ البيع عند البوابة 330 درهم و بسعر 295 درهم أونلاين مقدما – يدخل الأطفال دون 3 أعوام مجانا بشرط تقديم هوية سارية لهم عند البوابة. “عرض دخول طفل واحد مجانا” إلي الحديقة خلال فترة الصيف ساري فقط أونلاين عليLEGOLAND.ae ويشمل دخول طفل واحد مجانا مع كل تذكرة مدفوعة لضيفين بأحد حدائق ليجولاند حتي 28 سبتمبر 2022. سعر تذكرة الكومبو اليومية للحديقتين (والتي تسمح بدخول الحديقتين الترفيهية والمائية في نفس اليوم) 395 درهم إماراتي بمنافذ البيع عند البوابة و بسعر 355 درهم إماراتي أونلاين مقدما. عرض المقيمين بالامارات في فندق ليجولاند خلال فترة الصيف متاح فقط للغرف بطابع خاص للإقامة من يوم الأحد للخميس حتى 28 أغسطس. تبدأ الأسعار من 650 درهم للغرفة في الليلة الواحدة لعائلة مكونه من شخصين بالغين و طفل واحد -لكل شخص الإضافي يتم دفع 150 درهم لليلة الواحدة. سعر الغرفة لا يشمل 10% ضريبة خدمة أو 7% رسوم بلدية أو 5% ضريبه القيمه المضافه أو 15 درهم لدرهم السياحة للغرفة في الليلة الواحدة. هذا العرض يشمل تسجيل الدخول المبكر للفندق بدءا من الساعة 10 صباحا وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4 مساءا بحسب الإمكانية و التوافر و يشمل العرض مغامرة البحث عن الكنز و بوفية الفطور و إمكانية الاشتراك في ورش العمل الإبداعية، و إمكانية استخدام حوض السباحة الخارجي و تذاكر مجانية للدخول لحديقة ليجولاند واحد أو أكثر من حديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحديقة ليجولاند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي

في خطوة مميزة، يسر علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل استعراض تشكيلتها الأساسية في قلب…