‫الرئيسية‬ ميديا وفن ازمة جديدة تواجه محمد رمضان.. تعرف علي السبب
ميديا وفن - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

ازمة جديدة تواجه محمد رمضان.. تعرف علي السبب

أحيا النجم محمد رمضان حفلاً غنائياً ، على أحد المسرح اليوناني، مساء الجمعة، 29 يوليو ، ولم تمر تلك الحفل بدون أن تحدث أزمة جديدة بواجهة رمضان .

حيث نشر محمد رمضان صور له برفقة معجبي وكانت من ضمنهم فتاة إسرائيلية، مما أثر جدل كبير، ما العلاقة التي تربطه مع الفتاة الإسرائيلية ، ومن هنا بدأ الجمهور بالبحث حول تلك الفتاة ، وتبين أنها كانت مجندة في الجيش الإسرائيلي، وتدعي مايا زخاريا ، من مواليد 21 مارس 1997، أي عمرها 25 عاما، وهي إسرائيلية يهودية من بيت شيمش.

و مايا زخاريا هي من قامت بنشر الصور والفيديوهات مع محمد رمضان عبر حسابها الشخصي على “تيك توك” ، واتضح أن لا يوجد علي حسابها سوي 4 فيديوهات مع محمد رمضان، ويتابعها حوالي 7 آلاف شخص.

والجدير بالذكر أن محمد رمضان قد واجه أزمة علي غرار تلك الأزمة في نوفمبر عام 2020، وذلك بعد تداول صورة له مع المغني الإسرائيلي عمير آدم، أثناء زيارة قام بها لإمارة دبي، ووصلت الأزمة إلى إحالته للتحقيق من جانب نقابة المهن التمثيلية وإيقافه عن العمل.

كما أقام أحد المحامين دعوى لمنع محمد رمضان من الظهور في الإعلام المصري، وشطبه من النقابة، لكن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قضت بشطب الدعوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

رد نقيب المهن التمثيلية علي صور محمد رمضان مع الفتاة الإسرائيلية

تعرض النجم محمد رمضان لأ زمة جديدة بعد نشر صور له مع فتاة إسرائيلية ، بعد أحياه حفل غنائي …