‫الرئيسية‬ ميديا وفن سرقة و بلاغات علي اليوتيوب … اكرم حسني وبلاغ ضد أغنيه “للي”
ميديا وفن - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

سرقة و بلاغات علي اليوتيوب … اكرم حسني وبلاغ ضد أغنيه “للي”

يوجه النجم أكرم حسني ،خلال الفترة الحالية مشكلة في سحب أغنيته من موقع الفيديوهات ” اليوتيوب ” ،وذلك بسبب الشكوى المقدمة لموقع يوتيوب ضد أغنية “للي”، التي تم طرحها عليه.وكشف أكرم عن رفضه عرض الاعتراف بقتباسه لحن الأغنية ، لسحب الشكوي المقدما الي اليوتيوب ، ومن خلال مداخلة هاتفية من مهندس الصوت والموزع الموسيقي أمير محروس، مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON.

أشار إلي أن المطرب محمود المنسي مقدم الشكوى لموقع يوتيوب عرض سحبها، بشرط اعتراف أكرم حسني بأن لحن أغنية “للي” مستوحى من أغنيته “ولد الهلالية”، وهو ما علق عليه أكرم حسني قائلا : “مستحيل”، معتبرا هذا الحل اعترافا منه بالسرقة.

وأثناء استضافه أكرم حسني بأحدي بالبرنامج قال “أنا لا أعمل إلا بشكل قانوني، وعندما أكتب كلمات أتوجه بها للرقابة على المصنفات الفنية، وفي حالة الكليب أتوجه به للجهات الرقابية للحصول على التصاريح اللازمة، وهذه هي المستندات التي قدمتها لموقع يوتيوب لإعادة الأغنية المحذوفة”.

وتابع قائلاً أثناء فترة عملي في وزارة الداخلية اشتغلت في أسوان، وعشت مع أهل الجنوب الطيبين الفنانين، وسبق أن كتبت في مسلسل لأحمد فهمي أغنية صعيدية كبيرة من 6 مقاطع، بمساعدة الشاعرة سمر حسين، ثم لماذا يستكثر علي البعض قيامي بتطوير نفسي.

وكان هذا ردا علي تعجب البعض من قدرتي على تأليف أغاني بمفردات صعيدية، قال : أولا الكتابة الكوميدية التي أقوم بها أصعب بكثير من الكتابة الجادة، ومن لا يدرك ذلك أبعد ما يكون عن الفن.

ويذكر أن النجم أكرم حسني كان ينتظر الاحتفال بنجاح اغنيه “للي” ولكن صدمته بحذف الاغنيه من اليوتيوب ،و اتهامه بسرقه لحنها،ولكنه أكد علي أن الحن مستوحي من التراث الصعيدى، من حق أى شخص يستخدمه، لكن فى نفس الوقت فيه “تصرف” ورؤية فنية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

رد نقيب المهن التمثيلية علي صور محمد رمضان مع الفتاة الإسرائيلية

تعرض النجم محمد رمضان لأ زمة جديدة بعد نشر صور له مع فتاة إسرائيلية ، بعد أحياه حفل غنائي …