‫الرئيسية‬ منوعات و مجتمع LG هي المورد الرسمي للشاشات في أكبر مهرجان لألعاب الرياضات الإلكترونية في العالم GAMERS8
منوعات و مجتمع - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

LG هي المورد الرسمي للشاشات في أكبر مهرجان لألعاب الرياضات الإلكترونية في العالم GAMERS8

متابعة محمد الفقي

منذ فترة طويلة كانت و ما زالت “إل جي إلكترونيكس” تركز على الاستثمار في دعم مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. وفي هذا الإطار، تدخل “إل جي” في شراكة مع مهرجان Gamers8 الذي يضم أحدث الرياضات والألعاب الإلكترونية، كمورد رسمي لتوفير تلفزيونات LG سلسلة C حصرياً وشاشات الكمبيوتر المخصصة للألعاب، طوال مدة المهرجان وخلال أنشطته. سيكون Gamers8 واحدا من الفعاليات المباشرة والجديدة كليا التي ستُقام خلال موسم الرياضات الإلكترونية في الرياض هذا الصيف.  

سيتم في المهرجان استخدام شاشات الكمبيوتر وتلفزيونات LG حصرياً، بما في ذلك شاشات LG UltraGear وتلفازات LG OLED evo TV، مع شاشة GP850 UltraGear27 للألعاب، كون شركة “إل جي” هي المورد الرسمي للمهرجان. وتعتبر هذه الشاشات والتلفزيونات الخيار الأول للعديد من اللاعبين، ويأتي اندماج الشاشة في أنشطة ومسابقات المهرجان، بناء على التجربة المثيرة التي تقدمها، والأداء المذهل للألعاب. وقد صُممت لتواكب متطلبات الرياضات الالكترونية مع تقنية Nano IPS 1 مللي ثانية، بالإضافة إلى معدل تحديث 165 هرتز، ويتم تعزيز فرص اللاعبين في الفوز من خلال القدرة على الفعل والحركة السريعة. من الجدير بالذكر بأن شاشات الألعاب المقدمة من إل جي مصممة لتتوافق مع أشهر بطاقات الرسومات لتضيف تجربة لعب سلسة NVIDIA G-SYNC[1]  و Free Sync[2]، مما يؤكد على المميزات التنافسية لشاشات الكمبيوتر UltraGear.

وعند استخدام سماعة الألعاب GP9 UltraGear مع الشاشة، فيقدم ثنائي الجهازين الاندماج التام في تجربة ألعاب لا مثيل لها. تقوم تقنية Hi-Fi Quad DAC المدمجة والرائدة في القطاع بإعدادها لتقديم صوت سينمائي عالي الدقة. 

كما افتتحت إل جي  كشك بتصميم مميز خلال فترة مهرجان  Gamers8حيث سيعرض منتجات ألعاب LG و سيتم دعوة الجمهور والحضور للمشاركة في مختلف الأنشطة والمسابقات المجدولة طوال الفعالية، بالإضافة إلى لقاء اللاعبيهم المفضلين. يدور الحدث الهام هذا أيضا حول سلسلة من البطولات والمسابقات بمجموع جوائز بقيمة 15 مليون دولار، مقدمة من مهرجانGamers8  للمنافسات المختلفة وبحسب اللعبة مع كون PUBG Mobile و Dota 2 و Fortnite بعض الألعاب الموجودة للمشاركة فيه. ومن خلال منطقة GameDev المليئة بالبرامج التي تقدم ورش عمل تفاعلية وندوات عبر الإنترنت ومعارض، وأحداث تجمع المبرمجين، مع التركيز على تصميم اللعبة وتطويرها، يعد المهرجان الفعالية التي تكسر الحدود المتعارف عليها في هذا القطاع بشكل إبداعي، ويتم فيها تسجيل الأرقام القياسية، والدخول إلى ملاعب جديدة في مجتمع الألعاب البارز في السعودية.

وصرح السيد يونغ، المدير العام لشركة “إل جي إلكترونيكس”: “مجتمع الألعاب السعودي هو مجتمع تفخر LG برعايته ودعمه. إنه مجتمع بارز ومتنامي مع الكثير من المواهب والإمكانات التي لا مثيل لها، والتي يؤكدها حدث بهذه العظمة. تعد مشاركة LG في Gamers8 فرصة رائعة لإبراز اهتمامها الدائم بتطوير هذا المجتمع المثير إلى أعماق أكبر”.

يعد مهرجان Gamers8، الذي ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، أكبر فعاليات الرياضات الإلكترونية والألعاب في جميع أنحاء العالم وسيقام في المملكة لأول مرة في مكان مخصص لهذا الغرض في الرياض. على مدار ثمانية أسابيع، يقدم مهرجان Gamers8 العروض التي تحوي فنانين دوليين وإقليميين ومحليين، كما يعد بأكثر من ألف نشاط ووجهة ترفيهية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

فريق هنكوك بقيادة الموري يخطف صدارة فئة G2 في سباق صعود الهضبة

حقق قائد فريق هنكوك للسباقات  السعودي الكابتن سعيد الموري المركز الأول في فئة G2 خلال…