‫الرئيسية‬ اقتصاد مجموعة فنادق راديسون تكشف النقاب عن علامتها الثانية في الكويت مع تدشين فندق وشقق بارك إن باي راديسون الكويت
اقتصاد - 27 يونيو، 2022

مجموعة فنادق راديسون تكشف النقاب عن علامتها الثانية في الكويت مع تدشين فندق وشقق بارك إن باي راديسون الكويت

أعلنت مجموعة فنادق راديسون عن إطلاق علامتها الثانية في الكويت من خلال تدشين فندق بارك إن باي راديسون في منطقة المهبولة بالكويت، ليرتفع بذلك عدد الفنادق التابعة للمجموعة إلى 75 فندقاً وأكثر من 16 ألف غرفة فندقية قيد التشغيل أو التطوير في المنطقة. ومن المزمع افتتاح الفندق الجديد في أواخر عام 2023 على أن يشمل 250 غرفة وشقة متكاملة الخدمات.

يوفّر هذا الفندق إطلالات خلاّبة على الخليج العربي يقع على بُعد 36 كلم جنوب مدينة الكويت، بحيث يُعتبر مثالياً للمسافرين في رحلة عمل إذ يقع على مقربة من منطقة الصناعات البتروكيماوية الأساسيّة ويبعد 30 دقيقة بالسيارة عن مطار الكويت الدولي.

وفي هذا الإطار، صرّح إيلي ملكي، نائب رئيس قسم التطوير في الشرق الأوسط وباكستان وقبرص واليونان قائلاً: “بدأنا مسيرتنا في الكويت والمنطقة منذ أكثر من 40 سنة، واليوم نعتمد استراتيجية التنويع لتعزيز انتشارنا مع تدشين هذا الفندق المميّز في الكويت. نشكر شركاءنا على ثقتهم الكبيرة بنا ونحن نبذل جهوداً حثيثة من أجل الحفاظ على مكانتنا بصفتنا إحدى أبرز شركات تشغيل الفنادق العالميّة في قطاع الضيافة.

سيسمح افتتاح هذا الفندق الراقي من الدرجة المتوسّطة التابع لعلامة بارك إن باي راديسون في الكويت للضيوف بالتركيز على تحقيق التوازن بين حياتهم العمليّة والشخصيّة لينعموا بلحظات مميزة من الانسجام والتناغم فيما يستمتعون بتصميم الفندق العصري وخدماته الاستثنائية المصممة بحسب متطلباتهم الشخصية. يتألّف الفندق من 250 غرفة وجناحاً وشقّة متكاملة الخدمات تتمتع جميعها بديكور عصريّ وفاخر ويطلّ عدد كبير منها على البحر بحيث تُعتبر مثالية للإقامات القصيرة أو الطويلة الأمد.

كما سيضم الفندق مقهى في الردهة ومطعمًا مفتوحًا طوال اليوم ومطعمًا مختصاً مع تراس، فيما ستشمل صالات الاجتماعات والفعاليات قاعة متعددة الأغراض وقاعة حفلات وثلاث غرف للاجتماعات. كذلك، يضمّ الفندق مركزاً للياقة البدنيّة وصالون تجميل وسبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

احصل على منزل الأحلام مع ميزة التمويل الأولى من نوعها في المملكة من

أطلقت “السعودية لتمويل المساكن”، ولأول مرة في المملكة، ميزة “الدفعة الأخ…