‫الرئيسية‬ حوادث وقضايا السجن المشدد 7 سنوات لقاتل والده فى الإسماعيلية
حوادث وقضايا - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

السجن المشدد 7 سنوات لقاتل والده فى الإسماعيلية

أمرت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات الإسماعيلية، برئاسة المستشار هاني فتحي عباس مطاوع، بالسجن المشدد 7 سنوات للمتهم محمود إبراهيم شلقامي عبد الله، 21 عامًا طالب جامعي، وشهرته إبراهيم دايو، صاحب ورشة لتصليح السيارات بالموقف الجديد فى محافظة الإسماعيلية، والمتهم بقتل والده الذي يعمل “ميكانيكي”، في يوليو من العام الماضي، فى ثانٍ أيام عيد الأضحى المبارك، بسبب خلافات بينهما بـ”سلاح أبيض”، فى منطقة الحكر بشارع الثلاثيني، التابع لدائرة قسم شرطة ثانٍ في محافظة الإسماعيلية.

وكشفت تحريات المباحث أن القاتل من أسرة بسيطة، مشهود له ولأسرته بسمعة طيبة بين بقية أسر المنطقة، بينما المجني عليه حسن السمعة والخلق، وكان يحرص على أداء الصلاة في موعدها، كما كان آخر ما قام به قبل قتله على يد ابنه شراء الأضحية وذبحها أمام منزله، وله 5 أبناء أكبرهم الجاني ويدعى “محمود”.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثلة في فريق المباحث وقوة من الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة مسرح الجريمة، كما تحفظت شرطة الإسماعيلية على جثة الأب لحين معاينة النيابة وانتداب الطب الشرعي.

وبالفحص تبين أن القاتل ومرتكب الواقعة “طالب جامعي” في العشرينات من عمره قام بقتل والده بسلاح أبيض، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده والقت شرطة الإسماعيلية القبض على نجل القتيل.

وتم تحرير المحضر بالواقعة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

طلبت فلوس زيارة ابنهم المسجون .. القصة كاملة لإنهاء حياة زوجه على يد زوجها بالدقهلية

لقيت سيدة مصرعها على زوجها باحدى قرى الدقهلية، ورد اخطارا لمديرية أمن الدقهلية يفيد بقيام …