‫الرئيسية‬ أخبار مصر محافظات زحام علي فروع شركات الاتصالات بسوهاج لتسجيل رقم المحمول علي بطاقة التموين
محافظات - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

زحام علي فروع شركات الاتصالات بسوهاج لتسجيل رقم المحمول علي بطاقة التموين

شهدت معظم مراكز الإتصالات بسوهاج، زحامًا كبيرًا من قبل المواطنين لشراء شريحة الهاتف، لتحديث بطاقات التموين، وذلك في إطار خطة الحكومة لوصول الخدمات التموينية إلى أصحاب البطاقات.

وأوضح مصدر بالتموين، ضرورة تنفيذ المواطنين أصحاب البطاقات للتعليمات المدونة في رسالة بون صرف الخبز بتسجيل رقم الهاتف باسم رب الأسرة حتى 30 يونيو الجاري.

كان وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، قرر مد فترة تسجيل أرقام التليفونات، لمن تم إرسال رسالة لهم على بون صرف الخبز، وأتاح لهم فرصة تحديث بياناتهم حتى 30-6-2022، مع استثناء أسر السجناء وكذلك كبار السن غير القادرين على الحركة، حيث يمكن لأي ابن من أبناء صاحب البطاقة التموينية تسجيل رقم هاتفه المحمول حال صعوبة تسجيل رقم رب الأسرة.

وأشار مصيلحي، إلى أن مد الفترة يأتي للتسهيل على المواطنين في تقديم أرقام التليفونات إلى مكاتب التموين إلكترونيًا عبر موقع دعم مصر لمنع تكدس المواطنين أمام مكاتب التموين.

وأضاف وزير التموين، أنه يتم التحديث من خلال موقع دعم مصر عبر الرابط التالي: “https://www.tamwin.com.eg” أو بوابة مصر الرقمية عبر الرابط التالي: “https://digital.gov.eg” أو من خلال التوجه إلى مكاتب التموين المنتشرة على مستوى الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

محافظ سوهاج يعقد الاجتماع الدوري الأسبوعي لبحث موقف مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري “حياة كريمة”

عقد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، الإجتماع الدوري الأسبوعي لمناقشة آخر ا…