‫الرئيسية‬ ميديا وفن وفاة الفنان سمير صبري بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 86 عاما
ميديا وفن - 20 مايو، 2022

وفاة الفنان سمير صبري بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 86 عاما

توفي منذ قليل الفنان الكبير سمير صبري، داخل أحد فنادق القاهرة، وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب عن عمر ناهز 86 عامًا.

كما رقد الفنان الكبير سمير صبري داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام “الميترالى”، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

والجدير ذكره أعلنت الإعلامية بوسي شلبي، وفاة الفنان سمير صبري، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وكتبت: “البقاء لله”.

“جريدة الخبر اليوم ” تنشر لكم بعضاً من مقتطفات حياة الراحل” سمير صبري”.

كان الفنان الراحل ، قد بدأ مشواره الفني، مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء. له العديد من الأفلام المصرية التي قام بتمثيلها منذ بداية مسيرته الفنية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

وشارك الفنان سمير صبري ، في العديد من أفلامه مع الفنان الزعيم عادل إمام كفيلم البحث عن فضيحة من بطولة ميرفت أمين، ومن مسلسلاته حضرة المتهم أبي الذي تم إنتاجه عام 2006 وكذلك قضية رأي عام بطولة يسرا ولقاء الخميسي.

أحب سمير صبري الفن منذ الصغر وعاش وسط عائلة تجيد الفن تتذوقه وتحترمه سينما ومسرح وموسيقى أم وأب وجد و7 خالات شكلوا طفولته صنعوا شخصيته اصطحبوه إلى دور السينما والمسرح وشجعوه عندما وقف أمامهم يقلد الفنانين يغني ويرقص.

وكان آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبرى مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضي.

كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية فى عدة أفلام منها “ديدو”، من بطولة كريم فهمى وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت، و”محمد حسين” مع النجم محمد سعد، و”المشخصاتى الجزء الثانى” مع الفنان تامر عبد المنعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إحالة أوراق المتهم بقتل الطالبة سلمى بهجت فتاة الشرقية لفضيلة المفتى

قضت محكمة جنايات الزقازيق، فى جلستها ، بإحالة أوراق المتهم بقتل الطالبة سلمى بهجت، لفضيلة …