‫الرئيسية‬ حوادث وقضايا القبض على شخصين سرقا توكتوك بقرية بالدقهلية
حوادث وقضايا - 18 مايو، 2022

القبض على شخصين سرقا توكتوك بقرية بالدقهلية

قام عدد من أهالي قرية الطاهرى مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية من ضبط شخصين بعد تمكنهما من ‏سرقة توك توك غافلوا صاحبه وهربوا به حتى قرية الطاهرى ونتيجة للسرعة الزائدة ‏انقلب بهما التوك توك ونجح الأهالي من ضبطهما وتسليمهما إلى الشرطة.

وعلى الفور تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من مركز شرطة منية النصر من إدارة شرطة النجدة ببلاغ من أهالي قرية الطاهرى دائرة ‏المركز بضبط لصين حال سرقتهما توك توك.

‏كما قام مأمور وضباط وحدة مباحث المركز بالانتقال وبسؤال أسامه صبري محمد، 29 عامًا، سائق، ومقيم في شارع ‏مجمع المحاكم بندر منية النصر، في محضر التحقيقات.

قرر أنه ترك التوك توك قيادته أمام منزله إلا أنه ‏فوجئ بشخصين قاموا بغافلته وسرقته وفروا به هاربين فقام بملاحقاتهما بمعاونة الأهالي ونتيجة لسرعة ‏الزائدة انقلب بينهما وتمكن والأهالي من ضبطهما بقرية الطاهري ” دائرة المركز.‏

وكشفت التحريات أن اللصين المضبوطين هما: «عبده ع. أ»، 26 عاما، بدون عمل، ومقيم بندر المنزلة ‏وبحوزته سلاح أبيض عباره عن “مطواه” ، و”محمد م. ا”، 26 عامًا، بدون عمل، ومقيم بندر ‏المنزلة وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و2 طلقة خرطوش، وتبين بأن بهم إصابات عبارة عن ‏سحجات وكدمات.

وبالفحص والإجراءات وبمواجهتهما اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضافوا بأن الاسلحة المضبوطة ‏بحوزتهما بقصد الدفاع عن النفس، وأن الإصابات التي حدثت بهما نتيجة انقلاب التوك توك حال الفرار به ‏‏.

وتم تحرير المحضر بالواقعة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

طالعين مبسوطين .. طلاب الثانوية العامة فرحانين من امتحان اللغة العربية

سادة حالة من الفرحة والسرور  بين طلاب المؤدين لأمتحان اللغة العربية بمدرسة شهيد تامر …