‫الرئيسية‬ اقتصاد سيارات الإعلان عن الفائز بجائزة لكزس Grand Prix للتصميم 2022
سيارات - ‫‫‫‏‫يومين مضت‬

الإعلان عن الفائز بجائزة لكزس Grand Prix للتصميم 2022

متابعة –  محمد الفقي

أعلنت لكزس اليوم أن مشروع  Rewind” للمصممة  Poh Yun Ru قد تم اختياره ليكون الفائز بجائزة تصميم  LEXUS لعام 2022، من أجل المساهمة في غد أفضل من خلال ثلاثة مبادئ أساسية هي ” توقع ، ابتكر ، وأسر “.

التصميم الفائز هو “Rewind” لاستحضار الذكريات، وهو يستخدم أداة لتتبع الحركة وتوجيه كبار السن المصابين بالخرف لإعادة تفعيل الإيماءات المألوفة، لتنعكس هذه الإجراءات بعد ذلك لردود فعل سمعية بصرية على جهاز مقترن يؤدي إلى التذكر.

 Poh Yun Ruهي مصممة منتجات ملتزمة اجتماعياً، وتسعى إلى إحداث تأثير إيجابي على المجتمع من خلال تحسين حياة الآخرين. تعيش في مجتمع غني ومتنوع ثقافياً، وترى التصميم كمنهجية لتطوير حلول بديهية وشاملة للأشخاص من جميع مناحي الحياة.

بعد ترشيحها، علقت  Poh Yun Ruقائلة: “أشعر بالامتنان الشديد لأن “Rewind” أصبحت الآن خطوة أقرب نحو تحسين حياة المزيد من الأشخاص، ولم يكن هذا ليحدث بدون الدعم الثابت من الموجهين وفريق من المهندسين والمبرمجين وخبراء الرعاية الصحية والمستخدمين المتفانين. هذه الفرصة من LEXUS DESIGN AWARD لتحويل مشروع إلى منتج في العالم الحقيقي لم يشعرني بأي شيء أقل من مدهش، وأشعر بالسعادة لأنني التقيت وتعلمت من العديد من المصممين المتحمسين من جميع أنحاء العالم. لقد كانت هذه رحلة مجزية وملهمة، وأنا متحمسة لمواصلة التصميم من أجل عالم وغد أفضل للجميع”.

تم اختيار “Rewind”من بين المتأهلين الستة للتصفيات النهائية خلال حدث عبر الإنترنت، حيث قدم كل منهم عمله أمام لجنة من الحكام.  في نهاية الجلسة، تحدثت باولا أنتونيلي عن الأهمية العامة للتصميم في عالم اليوم: “يقدم المتسابقون النهائيون في LEXUS DESIGN AWARD 2022 مجموعة واسعة من المنتجات في مجالات التصميم المختلفة باستخدام أنواع مختلفة من التكنولوجيا، ولكن لديهم جميعاً شيء واحد مشترك: الرعاية، العناية بالبيئة، رعاية كبار السن وذوي القدرات المختلفة، ورعاية احتياجات الأسر والمجتمعات، وغير ذلك. لقد أثبتوا أنه في أوقات الطوارئ في العالم، يمكن أن يقدم التصميم اقتراحات شعرية وجميلة، وأيضاً قابلة للتطبيق وقابلة للتطوير. في أيدي مصممين عظماء، يصبح فعل الشيء الصحيح – من خلال المجتمع والبيئة والعالم – مصدر إلهام وسعادة “

علّق أنوباما كوندو وبروس ماو على ميزة الإرشاد للجائزة: “لقد استمتعت بشكل خاص بالميزة الفريدة لجائزة تصميم LEXUS، وهي تحديد المصممين أصحاب الرؤية الموهوبين أولاً، ثم دعمهم شخصياً في تطويرهم من خلال الإرشاد المخصص”.  بينما علق ماو، “إن عملية LEXUS DESIGN AWARD  حيث يرتبط المتأهلون للتصميم النهائي بموجهين التصميم، رائعة للغاية، وكان التأثير واضحاً في التقديمات النهائية .”

أشاد سيمون همفريز بجميع المتأهلين للتصفيات النهائية على إبداعهم وخيالهم في معالجة معايير التحكيم: “إن قوة الإبداع وقدرته على إثراء حياة الناس لا تتوقف أبداً عن إدهاشي، وقد عززت مشاركات هذا العام هذا الأمر أكثر. تهانينا لجميع المتأهلين للتصفيات النهائية الذين أظهروا مثل هذه الرؤى الخيالية في المشكلات الصعبة التي يعتبرها الكثيرون أمراً مفروغاً منه.

يتم تقديم المشاريع الستة المتأهلين للتصفيات النهائية لجائزة LEXUS DESIGN AWARD 2022 في معرض لكزس في أسبوع ميلانو للتصميم 2022، وهو أكبر حدث تصميم في العالم، والذي سيعقد في أوائل يونيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

رئيس هواوي يؤكد التزام هواوي بدعم التحول الرقمي للاتصالات والقطاعات الأخرى

 أكد ستيفن يي، رئيس هواوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التزام الشركة بدعم برامج الت…