‫الرئيسية‬ ميديا وفن أول ظهور لـياسمين صبرى بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة
ميديا وفن - ‫‫‫‏‫3 أيام مضت‬

أول ظهور لـياسمين صبرى بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

ظهرت النجمة ياسمين صبرى بأحد الأماكن المطلة على البحر، حيث نشرت فيديو على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وارتدت إطلالة تميزت باللون الأسود، وذلك خلال ظهورها الأول بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

والجدير ذكره تعود النجمة ياسمين صبري إلى الحياة الفنية من جديد هذا العام 2022، وذلك بعد غيابها على مدار العامين الماضيين.

حيث تعود إلى الدراما من خلال مسلسل جديد بعنوان “الشادر” مكون من 15 حلقة، ومقرر بدء تصويره مطلع شهر يونيو المقبل، لتسجل عودتها بعد غياب عامين حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية” في رمضان 2020.

وفى نفس العام تعود ياسمين أيضا إلى السينما، حيث تعمل على التحضير لأكثر من فيلم جديد، الأول هو شغل عصابات” الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة فى السينما، ووقع الاختيار على السيناربست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذي تدور أحداثه فى إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.

وكان آخر أعمال ياسمين صبرى في السينما فيلم “الديزل” عام 2018 الذى شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى، وقدمت في نفس العام أيضًا فيلم “ليلة هنا وسرور” مع محمد إمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

” التسامح في الإسلام ”  ندوة دينية بمركز شباب ميت شريف بالدقهلية.. صور

قام مركز شباب ميت شريف التابع لإدارة شباب المنزلة، اليوم الإثنين 16مايو 2022 نشاط دينى ندو…