‫الرئيسية‬ غير مصنف تزامنًا مع ازدهار السياحة الفاخرة في المملكة العربية السعودية
غير مصنف - ‫‫‫‏‫3 أيام مضت‬

تزامنًا مع ازدهار السياحة الفاخرة في المملكة العربية السعودية

 
 
احتفلت “المسافر” العلامة التجارية الرائدة في مجال السفر في الشرق الأوسط، اليوم بالأداء المتميز الذي حققته خدمة السفر الفاخرة والمتكاملة “المسافر كونسيرج” في عامها الأول وذلك في إطار مشاركتها بفعاليات سوق السفر العربي 2022، الفعالية الرائدة للسياحة والسفر في المنطقة. وتقدم “المسافر كونسيرج” خدماتها لعملائها من كبار الشخصيات وتلبي تطلعات المسافرين الباحثين عن التجارب الفاخرة في المملكة العربية السعودية، وقد قدمت أكثر من 1,000 تجربة سفر شخصية ومصممة حسب الطلب للمسافرين من كبار الشخصيات في المملكة خلال أول 12 شهرًا من إطلاق عملياتها.
 
وتقدم خدمة “المسافر كونسيرج” خطط السفر المصممة حسب الطلب سعيًا لتلبية الاحتياجات الفريدة للمسافرين من المملكة العربية السعودية الباحثين عن التميز، والدعم على مدار الساعة لخلق لحظات مميزة تلبي توقعاتهم بالحصول على تجربة سفر فائقة الفخامة. بدءًا من حجوزات الطائرات الخاصة واليخوت، وترتيبات التسوق الشخصية وحجوزات المطاعم وغيرها الكثير لمختلف الرحلات سواء كانت عطلات نهاية الأسبوع القصيرة أو الإجازات الفاخرة في كافة أنحاء العالم، تحرص “المسافر كونسيرج” على الاهتمام بكافة تفاصيل رحلات المسافرين الراغبين بخوض تجارب فريدة من نوعها ما بعد “كوفيد-19”. ومن أبرز الخدمات التي ينظمها ويديرها خبراء  خدمة “المسافر كونسيرج” تجربة شهر العسل الخاصة لمدة 6 أيام في “العلا”، وتأمين الحجز في نفس اليوم ضمن أكثر المطاعم حصرية في العالم، وخدمة التوصيل بالطائرة المروحية عند الطلب دون الحاجة لحجز مسبق، وغير ذلك الكثير.
 
وفي تعليقه على قطاع السفر الفاخر المتنامي ونجاح “المسافر كونسيرج”، قال مزمل حسين، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة “سيرا”: “يشهد قطاع السياحة الفاخرة في المملكة العربية السعودية ازدهارًا لافتًا، ويتجلى ذلك بوضوح في الأداء المتميز الذي حققته ’المسافر كونسيرج‘ في عامها الأول. وفي ضوء الإقبال المتنامي الذي شهدناه من المسافرين على التجارب المتميزة التي تتيح لهم قضاء أوقات لا تنسى وتتجاوز معايير السفر المألوفة في فترة ما بعد الجائحة، بوسعنا القول أن هذه الخدمة المبتكرة نجحت بتلبية تطلعات المسافرين بالحصول على تجارب السفر الفاخرة بشكل مثالي. وعبر شبكتنا الواسعة التي تضم فرق عمل متمرسة، تمكنت الخدمة من مواكبة تلك التطلعات والاحتياجات الفريدة ودفع عجلة قطاع السياحة الفاخرة في عام 2021 وبعده، ونتوقع أيضًا أن نشهد مزيدًا من الإقبال على هذه الخدمات خلال العام الجاري تزامنًا مع التخفيف المتواصل للقيود في قطاع السفر واستعداد المملكة لافتتاح مجموعة من وجهات السياحة والسفر الجديدة والفاخرة على غرار مشروع البحر الأحمر، إلى جانب مشروعات أخرى في ’العلا‘. ونتطلع قدمًا لدعم نمو هذا القطاع والارتقاء به إلى مستويات جديدة خلال الأشهر المقبلة انسجامًا مع رؤية السعودية 2030”.
 
واستنادًا إلى النجاح الذي حققته الخدمة في المملكة العربية السعودية، تعتزم “المسافر” تقديم هذه الخدمات المصممة حسب الطلب لمجموعة مختارة من العملاء في دولة الإمارات والكويت والبحرين بدءًا من شهر مايو من العام الجاري، وذلك بهدف تلبية الطلب المتنامي في هذه الأسواق. إضافة إلى تعزيز خدمات “المسافر كونسيرج” المصممة حسب الطلب والمقدمة للمدعوين فقط، قدمت “المسافر” خدمات “كونسيرج لترتيبات السفر” التي تستهدف العملاء الراغبين بالاستفادة من الخدمات الفاخرة لرحلات معينة، بإمكانهم شراء هذه الخدمة لمرة واحدة عبر منافذ التجزئة المتعددة التابعة لشركة “المسافر”.
 
من جانبه قال روب أرو، مدير خدمة “المسافر كونسيرج”: “رغم الظروف التي فرضتها الجائحة على قطاع السفر، شهدت خدمات السفر الفاخر معدلات متواصلة من الطلب في ضوء سعي المسافرين لخوض تجارب مختلفة كليًا ومعايير مبتكرة للسفر الفاخر. ولا يقتصر الموضوع هنا على تميز المنتجات المقدمة فحسب، بل يشمل أيضًا مستويات الخصوصية والحصرية والدعم خلال الرحلة وما بعدها. ونشهد اليوم طلبًا قويًا على الرحلات المصممة حسب الطلب إلى وجهات أقل شهرة، وإقبالًا على التجارب المدعومة بوكيل سفر خاص أو وكالة السفر المتكاملة لإدارة الطلبات بأسلوب شخصي، ويسعدنا تقديم خبراتنا الواسعة ومستويات الخدمة المتميزة لمجموعة أوسع من العملاء داخل وخارج المملكة دعمًا لمشهد السفر المزدهر في المنطقة عمومًا”.
 
وتعد خدمة “المسافر كونسيرج” جزءًا من شبكة وكالات TravellerMade المختصة بتوفير رحلات فريدة وحصرية للمسافرين الباحثين عن تجارب مختلفة ومبتكرة. ومن خلال علامة “المسافر كونسيرج”، أبرمت الشركة عدة شراكات مع برامج مميزة ومعروفة مثل Four Seasons Preferred Partner و Stars by Marriott Luxury و Impresario by Hilton Luxury، إضافة إلى  Hyatt Prive و Rocco Forte Knights  و Accor Luxe STEP  حرصًا على تقديم أفضل ترتيبات السفر لعملائها.
-انتهى-
 
لمحة عن “المسافر”
المسافر هي العلامة التجارية الرائدة في مجال السفر في الشرق الأوسط، وتلبي احتياجات المسافرين من المملكة
العربية السعودية والمنطقة وخارجها. كونها وكالة سفر إلكترونية متكاملة متعددة القنوات، تقدم المسافر لعملائها من الأفراد والمؤسسات والشركاء الحكوميين وكبار الشخصيات خدمات متفوقة وابتكارات متطورة واستشارات السفر عبر أحدث المنصات الرقمية عبر الإنترنت، ومراكز الاتصال، وتطبيق واتساب، والفروع التجارية.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

رئيس هواوي يؤكد التزام هواوي بدعم التحول الرقمي للاتصالات والقطاعات الأخرى

 أكد ستيفن يي، رئيس هواوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التزام الشركة بدعم برامج الت…