‫الرئيسية‬ أخبار مصر محافظات بالصور | بحضور نجوم المنتخب نهائي دورة البجلات بمحافظة الدقهلية
محافظات - ‫‫‫‏‫3 أيام مضت‬

بالصور | بحضور نجوم المنتخب نهائي دورة البجلات بمحافظة الدقهلية

وسط أجواء رائعة مفعمة بالبهجة والفرح والسرور، أسدل الستار  على فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم  والتي حققت نجاحا فنيا وجماهيريا.

حيث شهد الحضور فعاليات نهائي الدورة الرمضانية لكرة القدم، لمراكز شباب الدقهلية ، التي اقيمت على كأس النائب سيد سمير والتي بدأت فاعلياتها بداية شهر رمضان المبارك حيث أقيمت المباريات بنظام الدوري.

وبدأت فعاليات النهائي بإقامة المباراة بين الفريقين اللذين نجحا في الوصول للنهائي وهما ( ميت تمامة والبجلات) وأدار اللقاء حكام المباراة كل من حكم ساحه شريف، مساعد اول تامر مجدي، مساعد ثاني رضا الحميدي

كما شارك في الحضور كل من، محمود فتح الله لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق،  و ابراهيم صلاح و عبده يحيي لاعبي نادي غزل المحله، و النائب ثروت فتح الباب والأستاذ ولاء طه مدير عام إدارة شباب منيه النصر ، و المشرف الرياضي بالمنطقة، والكابتن  المشرف العام علي الملاعب ومدير عام النشاط الاجتماعي ، ومدربي كرة القدم بالمركز ، وأعضاء مجلس إدارة المركز ورؤساء مراكز الشباب والرياضة بالمركز ولفيف من القيادات الإدارية والتنفيذية بالمحافظة .

وهنأ النائب سيد سمير الفريقين ، معربا عن سعادته بالحضور، والمستوى التنظيمي المتميز للدورة، والأداء المتميز من الفريقين.

كما أشاد بالتعاون الراقي الذي ابداه الجمهور خلال تواجدهم وحضورهم لمختلف الفعاليات ، مقدما شكره لجميع وسائل الاعلام وصفحات التواصل الاجتماعي لاهتمامهم وتغطيتهم المتميزة لفعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم  قائلا إن وسائل الاعلام المختلفة من صحف واذاعة وتلفزيون وقنوات فضائية، شركاؤنا في هذا النجاح الكبير الذي حققته الدورة الرياضية ،مضيفا أن الرياضة تمثل القوى الناعمة التي تهدف إلى تعزيز طاقات الشباب وخلق روح تنافسية بين الفرق الرياضية.

فضلا عن توسيع قاعدة المشاركة في الأنشطة الرياضية، وتحفيزا لجميع اللاعبين للمشاركة في الدورات المقبلة.

وفى هذا السياق تم خلال الحفل تكريم اللاعبين المتميزين”أحسن لاعب، أحسن حارس مرمى” بالإضافة إلى توزيع الميداليات للفريقين تشجيعا  وتكريما لما بذلوه من جهد خلال مشاركتهم فى الدورة الرمضانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

” التسامح في الإسلام ”  ندوة دينية بمركز شباب ميت شريف بالدقهلية.. صور

قام مركز شباب ميت شريف التابع لإدارة شباب المنزلة، اليوم الإثنين 16مايو 2022 نشاط دينى ندو…