‫الرئيسية‬ ميديا وفن حماقي يصف وفاة الشيخ خليفة بـ”المصاب الجلل” ويلغي حفلته في الكويت اليوم
ميديا وفن - ‫‫‫‏‫5 أيام مضت‬

حماقي يصف وفاة الشيخ خليفة بـ”المصاب الجلل” ويلغي حفلته في الكويت اليوم

ألغي  “حماقي”، حفله الغنائي الذي كان مقررا له مساء اليوم، الجمعة13 مايو 2022، في الكويت، بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي وافته المنية، صباح اليوم.

وأشار حماقي إلى أنه سوف يتم تحديد الموعد الجديد في وقت لاحق، مقدما التعازي للشعب الإماراتي وقادته في الفقيد الراحل، مؤكدا أن وفاته مصاب جلل.

والجدير ذكره كتب حماقي، عبر حسابه على انستجرام: “بسبب مصابنا الجلل في وفاة صاحب سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أقدم اعتذاري للجمهور الكويتي عن تأجيل حفل  لموعد لاحق، سوف يتم إعلانه وإعلان كافة التفاصيل من خلال الشركة المنظمة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”

وأعلنت الرئاسة الإماراتية صباح اليوم وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، ونعت الرئاسة الإماراتية إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13 مايو.

كما أعلنت الرئاسة الإماراتية الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل فى الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

رئيس جامعة سوهاج يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية وتكريم المتميزين بكلية التمريض

علاء الدرديري شهد الدكتور مصطفي عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، حفل ختام الأنشطة الطلابية وت…