‫الرئيسية‬ أخبار مصر محافظات الأطباء احتاروا في تشخيص مرضه… الطفل سيف 9 سنوات يعاني من آلام في البطن ومفاجأة في وجود صوره بالمقابر
محافظات - ‫‫‫‏‫3 أيام مضت‬

الأطباء احتاروا في تشخيص مرضه… الطفل سيف 9 سنوات يعاني من آلام في البطن ومفاجأة في وجود صوره بالمقابر

بدأت الحكاية منذ 3 سنوات ونصف وكان عمر سيف 6 سنوات، طفل طبيعي يلهو ويلعب وسط أطفال الشارع، تفاجئ الجميع بسقوطه أرضا وصراخه وبكاءه ولم يجد ذويه أي سبب لما يحدث، سكاكين بتقطع في بطني”.. بهذه الكلمات بدأ الطفل سيف صاحب العمر 9سنوات.

تحدث والد إبراهيم فكري ابن عزبة موسى التابعة لمركز ومدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية، أنه يعيش حياة صعبة جدا بسبب تعب ابنه الأكبر سيف ومعاناته، حيث لجأ الأب إلى جميع الأطباء، متنقلا بين المحافظات بحثا عن حل وعلاج لابنه حتى وصل إلى مستشفى الأوروام بالقاهرة ولكن باءت كل المحاولات بالفشل، وذلك بسبب عدم الوصول إلى تشخيص طبي لحالة ابنه.

كما أكمل الأب حديثه: “بالأمس كانت المفاجأة بعد رؤيتنا لمنشور على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لإحدى المدن المجاورة لنا، يحتوي على صور لإبني سيف وصورتي أنا وزوجتي ملفوفين بطريقة غريبة وعليهم كتابة وعبارات غريبة.

وانتشر البوست ومكتوب به أن أحد الأشخاص عثر على هذا العمل داخل المقابر، فذهبت مسرعا إلى المدينة المجاورة وبحثت عن صاحب الصفحة، وتوصلت إلى أن إحدى الصفحات هي من أرسلت الرسالة له وتم قبولها وبالتواصل مع هذه الصفحة كان قد تم غلقها”.

وتابع: “في اليوم التالي تفاجئنا باللفة بالصور ملقاه بمدخل المنزل وموضوع ببطن الطفل دبوس ومكتوب عليها عبارات غير مفهومة وكان ما يحدث بمثابة صدمة لنا لأننا عمرنا ما أعتقدنا ولا صدقنا الكلام دا لكن ما يحدث مع إبني هو واقع مرير نعيشه ولا يمكن تكذيبه”.









واستطرد: “عمرنا ما أذينا مخلوق ولا نعرف مدى الحقد والكراهية التي تصل بإنسان أن يقوم بإيزاء طفل صغير لا يعرف أي شئ عن الدنيا وفي بداية حياته”، موجها حديثه لمن كان سبب في دمار بيته وصحة ابنه، قائلا “حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منك”.

وفي نهاية حديثه طالب الأب وزارة الصحة المصرية ومشيخة الأزهر الشريف بالتدخل ومساعدته أو التشاور   للوصول لحل ومعرفه ما يحدث مع ابنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

لجنة العلاقات الخارجية بالمرصد العربي لحقوق الإنسان تعقد أولى اجتماعاتها

عقدت لجنة العلاقات الخارجية بالمرصد العربي لحقوق الإنسان التابع للبرلمان العربي أولى اجتما…