‫الرئيسية‬ حوادث وقضايا القبض على مدرس كيمياء تحرش بطالبة بالجيزة
حوادث وقضايا - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

القبض على مدرس كيمياء تحرش بطالبة بالجيزة

كشفت ربة منزل عن كواليس تحرش مدرس مصري بابنتها في أثناء أعطائه إياها درسا خصوصيا داخل مسكنها بمنطقة حدائق الأهرام، غرب الجيزة.

“الجريدة الخبر اليوم” تعرض بعضاً من مقتطفات هذه القصة المأساوية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، عندما استنجدت الطفلة سلمى التي  تبلغ من العمر 15 عاما، بوالدتها وصرخت وسرعان ما خرجت والدتها وشاهدت المدرس وهو يحاول أن يعتدي على ابنتها.وتضمن تضرر إحدى السيدات من قيام أحد الأشخاص بالتحرش بكريمتها، أثناء قيام قيامه بإعطائها درس خصوصى بمنزلها.

لم تكتف السيدة بذلك، وأجرت بثا مباشرًا من المنزل بيّنت خلاله ملابسات الواقعة بينما يفترش المشكو في حقه “خ.م.” الأرض بملابس ممزقة موجهة حديثها له “هخليك عبرة لمن يعتبر وهفضحك على الجروبات” وبات حديث الشارع.

وبالفحص والإجراءات تبين من التحريات أنه بتاريخ 29 الجاري.

وعلى الفور تلقى  قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من أحد الأشخاص ونجلته طرف أول، كيميائى يقوم بتدريس مادة العلوم «طرف ثانى»، بحدوث مشادة كلامية بين الطرفين، وتم التراضى والصلح فيما بينهم.

كما قالت والدة الطالبة بالصف الثالث الإعدادي أنها تنامى إلى سمعها صوت استغاثة ابنتها “المستر بيتحرش بيا يا ماما” لتستعين بالجيران الذين تحفظوا عليه وأبلغوا شرطة النجدة التي أخطرت الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس.

وتم تحرير المحضر بالواقعة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

” التسامح في الإسلام ”  ندوة دينية بمركز شباب ميت شريف بالدقهلية.. صور

قام مركز شباب ميت شريف التابع لإدارة شباب المنزلة، اليوم الإثنين 16مايو 2022 نشاط دينى ندو…