‫الرئيسية‬ أخبار مصر محافظات «مياه سوهاج» تخصص 11 مركز شحن للعدادات مسبقة الدفع خلال أجازة عيد الفطر
محافظات - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

«مياه سوهاج» تخصص 11 مركز شحن للعدادات مسبقة الدفع خلال أجازة عيد الفطر

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، عن فتح باب 11 مركز شحن للعدادات مسبقة الدفع بجميع مراكز المحافظة خلال اجازة عيد الفطر المبارك، وذلك فى الفترة من الاحد الموافق 1 مايو 2022 وحتى الجمعة الموافق 6 من نفس الشهر، لشحن وتهيئة وإصلاح جميع الأعطال التى قد تحدث بالعدادات مسبقة الدفع.

وأوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مياه سوهاج، ان الشركة قامت بنشر اسماء وارقام الهاتف المحمول لمسئولى مراكز الشحن بكل مركز من مراكز المحافظة، وانه تم تقسيم العمل لفترة صباحية تبدأ فى تمام العاشرة صباحًا وحتى الثالثة مساءً على ان تبدأ الفترة المسائية فى تمام الخامسة مساءً وحتى التاسعة مساءً.

واضاف المحاسب نبيل عبد العليم، رئيس القطاع التجارى بالشركة، انه يمكن شحن العدادات من خلال مراكز الشحن او عن طريق الدفع الإلكتروني فورى في اى وقت ومن اى مكان، لتسهيل الحصول على الخدمة ولتمكين العملاء من شحن عداداتهم بطريقة سريعة وسهلة وآمنة، وانه يوجد 3461 ماكينة دفع الكترونى بجميع قرى ومراكز محافظة سوهاج.

وأشارت مها غازى، مدير ادارة الاعلام، ان الشركة تتلقى جميع شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من اى تليفون ارضى او محمول، والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس اب، او من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125)، أو ارسال الشكوى على موقع الشــركة الالكترونى www.scww.com.eg لبحثها وحلها على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

شركة المسافر تتعاون مع هيئة السياحة التايلاندية لتعزيز السياحة من السعودية

 متابعة –  محمد الفقي وقعت شركة المسافر، العلامة التجارية الرائدة في مجال السفر في الشرق ا…