‫الرئيسية‬ اقتصاد شركة سنابل الحديثة للسيارات تحقق رقما قياسيا جديدا في مبيعاتها لشهر مارس 2022
اقتصاد - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

شركة سنابل الحديثة للسيارات تحقق رقما قياسيا جديدا في مبيعاتها لشهر مارس 2022

حققت شركة “سنابل” السعودية، إحدى شركات “محمد يوسف ناغي” نجاحاً كبيراً في مجال مبيعات السيارات خلال عدة أشهر، بتمكنها من بيع 1000 سيارة “شيري برو” منذ عقد الشراكة بينها وبين شركة “شيري” الصينية في شهر مارس من العام الماضي وتوقيع اتفاقية بين الشركتين باعتبار شركة “سنابل” وكيلاً معتمداً ” لشيري برو” في المملكة العربية السعودية.
حطمت شركة “سنابل” السعودية، إحدى شركات “محمد يوسف ناغي” رقما قياسيا في مبيعات شيري لشهر مارس 2022, وبلغ عدد السيارات المباعة 1300 سيارة، لتتجاوز بذلك رقم المبيعات الذي سجلته في الشهرين الماضيين وهو 1000 سيارة شيري، مما دفع العلامة التجارية إلى الاستحواذ على حصة أكبر في سوق المملكة العربية السعودية والذي يعتبر من أكثر الأسواق استهلاكاً للسيارات في الشرق الأوسط.
تجاوزت سنابل كل التوقعات بتسجيلها أكثر من 2300 طلب مبيعات في الربع الأول من سنة 2022و ويعتبر هذا الطلب المتزايد على سيارات شيري مؤشرا على أن سنابل قد حققت في وقت قصير نجاحات تسويقية هدفت الى ابراز شيري كشركة تلبي رغبات شرائح كبيرة من المجتمع داخل المملكة، وبالمثل، تعتبر شيري العالمية تعاونها مع سنابل ذا أهمية إستراتيجية قصوى نظرًا لخبرة سنابل الراسخة في قطاع مبيعات السيارات.
ويرجع النمو الذي تحقق هذا الشهر إلى أن شيري تقدم نفسها كخيار منافس وذكي من حيث السعر والمعدات والتكنولوجيا، دون المساومة على الجودة والسلامة. بالإضافة إلى ثقة المستهلك القوية، والمخزون المستقر، والتشكيلة الجذابة، والإعلانات التي تجذب الانتباه، وجهود فريق سنابل لتحقيق هذه النتائج. كل هذا سيحدد مسار الأيام القادمة وسيساهم في تحقيق تقدم مستدام وإرضاء للشركاء.
بدوره، قال السيد XXXXX: “لقد نقلتنا نتائجنا الإيجابية الى حالة تساعدنا على تحقيق أهدافنا المبيعاتية للعام بأكمله، وسيكون التحدي هو الحفاظ على الزخم مع اقترابنا من منتصف العام، ونحن على يقين من أن علامتنا التجارية سوف تستمر في جذب عملاء وشراكات جديدة وبالتالي تحقيق ارقام مبيعات عالية، في حين أن التسويق القوي سيحافظ على مبيعات منتجات شيري الأخرى. “
وعلق السيد تشانغ جين بينغ، رئيس شركة شيري إنترناشونال قائلا: “نحن فخورون للغاية بالسرعة التي ارتقى بها شريكنا سنابل الحديثة إلى مستوى التحدي على مستوى أحد اكبر الأسواق في الشرق الاوسط، وقد أثبتت أنها شركة ذات قيمة مضافة حققت نتائج مذهلة تعكس التزامهم بالنمو المستمر ولديهم دعمنا الكامل في ذلك.
تقديم سيارات الدفع الرباعي المتعددة المميزات.
 
يجدر بالذكر أن شركة “سنابل” الحديثة للسيارات هي إحدى شركات “محمد يوسف ناغي” الناشطة في ست قطاعات رئيسية تشمل السيارات والنقل والسلع الاستهلاكية والخدمات اللوجستية والأدوية والأدوات الكهربائية.
وتعتبر واحدة من أكبر الشركات العاملة في قطاع السيارات في المملكة، ولديها تاريخ حافل في التسويق المبتكر وتطوير استراتيجيات المبيعات وتقديم خدمات ما بعد البيع، وهو الأمر الذي يعتبر سبباً وجيهاً لسمعتها الرائدة كواحدة من أبرز العلامات التجارية السعودية وسعي شركات عالمية إلى إقامة وتحقيق شراكات طويلة الأمد معها.
  
شركة ” شيري” هي شركة سيارات محدودة وتعتبر من أكثر شركات السيارات نمواً حول العالم مدعومة بالابتكار والتطوير الدائم في مجال السيارات من خلال إنشاء مراكز بحث في الصين، ألمانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، البرازيل عن طريق فريق عمل كبير يتكون مما يقرب من 5500 شخص.
كما تتميز “شيري” بقدرتها على تقديم مجموعة واسعة من السيارات التي تغطي فئات مختلفة مما ساعد بشكل كبير على إنتشار سيارتها في أكثر من 80 دولة حول العالم وتحقيق مبيعات وصلت إلى 8.3 مليون وحدة حول العالم خلال أقل من 20 عاماً فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

دور للضيافة تستثمر 182 مليون ريال لتطوير منتجع ريكسوس جدة

متابعة –  محمد الفقي أعلنت شركة “دور للضيافة” عن توقيعها اتفاقية مع مجموعة …