‫الرئيسية‬ غير مصنف سعد العنزي ساكون افضل ممثل رومنسي خليجي الفترة المقبلة
غير مصنف - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

سعد العنزي ساكون افضل ممثل رومنسي خليجي الفترة المقبلة

يستعد الناشط في السوشيال ميديا ( سمول كبتشينو)
الاستاذ سعد العنزي للمشاركة في مسلسل خليجي سيبدا تصويره نهاية شهر مايو المقبل مابين السعودية والامارات وتعتبر اول مشاركة فنية له في مجال الدراما.
وقال سعد العنزي انا ادرس العرض حاليا واطلع على دوري وهو عبارة عن شاب رومنسي يمثل جيل التسعينات وبداية الالفيه يعشق النساء ورومنسي جدا حتى انه انزعج منه والديه وهم يبحثون له عن زوجه حتى تحتويه. وانه مكثف تواجده خلال هذه الايام مع بعض نجوم الدراما السعودية وكذلك مخرجين ومنتجين لانه سيتوجه للعمل الدرامي والتمثيل بشكل قوي ومكثف في العام ٢٠٢٢.
واضاف انه يراهن على هذا العمل والدور الذي يقوم به ستحظى باقبال كبير ونجاح باهر بحكم حجم الانتاج المتوقع.
وكشف العنزي ان السوشل ميديا ساعدته كثيرا في الانتشار وتخصص الرومانسيه والعشق وانه واجهه انتقادات كثيرة من قبل بعض المتابعين خصوصا وانه اصبح شخصية مطلوبه في اغلب المحافل والمناسبات.
وأضاف أن وسائل السوشال ميديا أتاحت فرصة غير مسبوقة لأي شخص كي يبرز نفسه على تلك المواقع، وهذا ليس أمراً سلبياً، بل على العكس، رأينا الكثير من الشباب المتحدثين في الفن وريادة الأعمال والحمد لله كنت واحدا منهم وذلك بفضل تميزي في مجال الاقناع ،وأكد أنه على الرغم من الدور الإيجابي الذي تضطلع به فإن هناك الكثير من السلبيات للسوشيال ميديا إلا أننا لا ننكر السلبيات الكثيرة لاسيما إذا ما استخدمت لأهداف مغرضة من خلال ترويج الشائعات ومحاولات تأليب الرأي العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

دور للضيافة تستثمر 182 مليون ريال لتطوير منتجع ريكسوس جدة

متابعة –  محمد الفقي أعلنت شركة “دور للضيافة” عن توقيعها اتفاقية مع مجموعة …