‫الرئيسية‬ حوادث وقضايا إصابة 12 بينهم 11 سيدة بحادث تصادم بالدقهلية
حوادث وقضايا - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

إصابة 12 بينهم 11 سيدة بحادث تصادم بالدقهلية

أصيب 12 شخصا بينهم 11 سيدة في محافظة الدقهلية اليوم، 28 أبريل 2022 في حادث تصادم. وعلى الفور نقلت سيارات الإسعاف ‏المصابين إلي مستشفى أجا المركزي.

وبالفحص والإجراءات تبين أن معظمهم مقيمين في قرية نوسا الغيط، التابعة لمركز ‏أجا، وتجري عمل الفحوصات الطبية اللازمة لهم وتبين أن إصابات 9 منهم بسيطة، فيما تبين أن 3 ‏حالات إصابة تحتاج إلي رعاية طبية.‏

وقد تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من إدارة شرطة النجدة، ببلاغ إدارة المستشفيات بوصول 12 مصاب عن ‏طريق سيارات إلي مستشفى أجا المركزي، ادعاء حادث طريق، وجري عمل الإجراءات والفحوصات ‏الطبية اللازمة لهم.

‏والجدير بالذكر أنه أضاف مصدر الطبي، إن الحادث تسبب في إصابة كل من: رنا طه أحمد رضوان، 18 سنة، شهد ‏إبراهيم يحيى جبر، 18 سنة، وبشرى محمد عبد الهادي السبع 57 سنة، هناء على على الصعيدي، 35 ‏سنة، ونهى مجاهد زكى ياسين 45 سنة، منة خيرى الشمس عبدالجواد 18 سنة، ومنة الله فايز إبراهيم ‏الدسوقي 18 سنة، وبدر إسماعيل إسماعيل حسن، 49 سنة، وجميعهم من قرية نوسا الغيد التابعة لمركز ‏أجا، وهبة إبراهيم محمد نصر، 41 سنة من عزبة الشوكى.

كما أوضح المصدر إلي أنه تم دخول 3 حالات قسم الطوارئ وهم‎ : ‎إثار إبراهيم سعد الشهابى 18 سنة من نوسا الغيط، ‏تبين إصابتها بجرح رضى بالوجه وتم الحجز لاستكمال الخطة العلاجية والاشتباه ما بعد الارتجاج، ‏وأشرف أنور على بربر، 58 سنة من نوسا الغيط وتبين إصابته بكدمة شديدة واشتباه نزيف بالصدر وتم ‏الحجز لاستكمال العلاج والملاحظة،‎ ‎ومنة محمد عبدالخالق ، 18 سنة، مصابة بكدمة شديدة بالصدر .

‏وتم تحرير المحضر بالواقعة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

لجنة العلاقات الخارجية بالمرصد العربي لحقوق الإنسان تعقد أولى اجتماعاتها

عقدت لجنة العلاقات الخارجية بالمرصد العربي لحقوق الإنسان التابع للبرلمان العربي أولى اجتما…