‫الرئيسية‬ منوعات و مجتمع “يلو” تجمع الإعلاميين في حفل إفطارها السنوي
منوعات و مجتمع - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

“يلو” تجمع الإعلاميين في حفل إفطارها السنوي

في ليلة رمضانية مميزة ووسط حضور كبير

متابعة –  محمد الفقي

في أمسية رمضانية مميزة أقامت شركة الوفاق لحلول النقل “يلو” حفل إفطارها السنوي للإعلاميين في فندق نارسيس الرياض وسط حضور عدد كبير من الإعلاميين والإعلاميات المتنوعة اهتماماتهم الإعلامية بين قطاعات السياحة والسيارات والنقل، وحرصت “يلو” على أدق التفاصيل خلال الحفل الذي حظي بإعجاب الحضور الذين اعتبروا بأن مثل هذه المناسبات فرصة للالتقاء بعيداً عن أجواء العمل.

من جهته قدم الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل “يلو” الأستاذ محمد النجران شكره لكافة حضور حفل الإفطار على حضورهم ومشاركة الشركة ومنسوبيها ابتهاجهم بالشهر الكريم، وأضاف قائلاً: “أسعدنا الحضور الإعلامي الكبير لحفل إفطار “يلو” وعبارات الشكر والإشادة التي أتحفنا بها الحضور، فهدفنا من إقامة مثل هذه المناسبة هو الالتقاء بعيداً عن رسميات الحياة العملية، إلا أننا أيضاً كنا حريصين على الاستماع إلى الملاحظات والاقتراحات التي تم طرحها خلال تبادل الأحاديث الودية خصوصاً وأنها تأتي من إعلاميين متخصصين لهم مشاهداتهم وتجاربهم الخاصة التي تساعدنا في سعينا المتواصل للارتقاء بخدماتنا وتحسينها بشكل مستمر”.

وفي نهاية حديثه تمنى النجران أن تتكرر مثل هذه اللقاءات والجميع يتمتع بموفور الصحة والعافية وبلادنا من تقدّم إلى تقدّم تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

بالصور.. تهديدات بالقتل والسحل وتجريف 26 الف فدان بالقوة لـ 4 الاف مستثمر بطريق الواحات بالجيزة لتهجيرهم وبناء مشروعات عمرانية لصالح رجال أعمال

كتب- عادل خشبة لم يتوقع مئات المستثمرين بمنطقة أرض “غرد القطانية” ان يتعرضوا ل…