‫الرئيسية‬ ميديا وفن آيتن عامر تقدم التعازى لسمية الخشاب فى وفاة والدتها
ميديا وفن - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

آيتن عامر تقدم التعازى لسمية الخشاب فى وفاة والدتها

توفيت أمس والدة الفنانة سمية الخشاب، ومن المقرر دفن جثمانها اليوم23/4/2022  بالإسكندرية، ولم يحدد بعد موعد الجنازة ومكان العزاء، وتحرص سمية على عدم الإفصاح عن موعد ومكان تشييع الجنازة، حيث يقتصر على المقربين فقط من الأسرة والأصدقاء.

كما حرصت الفنانة آيتن عامر، على تقديم واجب العزاء في وفاة والدة النجمة سمية الخشاب، التي رحلت عن عالمنا أمس السبت، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة: “خالص التعازى للزميلة سمية الخشاب فى وفاة والدتها، اللهم ارحمها واغفر لها واجعلها من أهل الجنة”.

والجدير بالذكر أنه ، خاضت الفنانة سمية الخشاب سباق دراما رمضان الماضى بمسلسل “موسى”، حيث شاركت فى بطولته مع محمد رمضان وعدد كبير من الفنانين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

كما تشارك آيتن عامر في مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

ويشار أن مسلسل “مكتوب عليا” من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

رئيس جامعة سوهاج يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية وتكريم المتميزين بكلية التمريض

علاء الدرديري شهد الدكتور مصطفي عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، حفل ختام الأنشطة الطلابية وت…