‫الرئيسية‬ حوادث وقضايا مقتل شاب على يد 5 من أصدقائه بالإسماعيلية
حوادث وقضايا - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

مقتل شاب على يد 5 من أصدقائه بالإسماعيلية

لقي شاب في الثلاثينات من عمره ويعمل حدادا، مصرعه على يد صديقه وبمساعدة 4 من أصدقائه، بعد أن استدرجه إلي منزل الأخير، بعزبة البهتيني، التابعة لدائرة مركز الإسماعيلية، ومارس عليه حفلة تعذيب حتي فارق الحياة، لخلافات بينهم، ثم ألقوا به في ترعة الإسماعيلية.

وعلى الفور تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم مروان الطحاوي، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، يفيد بقيام شاب بقتل صديقه بعد حفل التعذيب أجراها الأخير بعدما استدرجه إلى منزله بعزبة البهتين التابعة لدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، لخلافات بينهم، ثم قاموا بإلقاء جثته في ترعة الإسماعيلية.

كما قام رجال المباحث بالانتقال إلى مكان الواقعة وتم معاينه الجثمان وتم اخطار النيابة العامة التي ناظرت الحادث وأمر ت بنقل جثه المجني عليه إلى مشرحة مستشفى جامعة قناة السويس تحرر محضر بالواقعة.

وبالفحص والإجراءات تبين من التحريات الأولية في الحادث، أن المتهم هو “أحمد .ع”، يعمل بائع فول وفلافل، ومقيم عزبة البهتيني بالإسماعيلية، استدرج صديقه “أحمد. ق”، 35عامًا، يعمل حدادًا، مقيم منطقة الحكر بقسم ثانٍ، بمساعدة 4 من أصدقائه، وانهالوا بالضرب علي الضحية حتي فارق الحياة، وتم إلقاء الجثمان في ترعة الإسماعيلية.

وتمكن رجال المباحث في إلقاء القبض على المتهمين الخمسة، وتم تحرير المحضر بالواقعة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

لجنة العلاقات الخارجية بالمرصد العربي لحقوق الإنسان تعقد أولى اجتماعاتها

عقدت لجنة العلاقات الخارجية بالمرصد العربي لحقوق الإنسان التابع للبرلمان العربي أولى اجتما…