‫الرئيسية‬ منوعات و مجتمع “جوّي TV” تستهل عام 2022 بمجموعة غنية من المحتوى المميز
منوعات و مجتمع - 20 يناير، 2022

“جوّي TV” تستهل عام 2022 بمجموعة غنية من المحتوى المميز

تستهل منصة “جوّي TV” عام 2022 بإطلاق مجموعة كبيرة من أحدث الأفلام والعروض المميزة، حيث استقطبت إلى مكتبتها الغنية محتوى رائداً ينافس أفضل ما تقدمه وسائل الترفيه الرقمي. فمن المسلسلات والأفلام المفضلة عند العديد من المستخدمين، وصولاً إلى القنوات المباشرة والبرامج الأصلية المميزة، تتفرد “جوّي TV”، التي تتقدم منصات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت (OTT)، بعرض محتوى منوع ومشوق يواكب الإصدارات الجديدة بشكل شهري، ويلبي أذواق المشاهدين كافة.

وخلال شهر يناير، تقدم “جوّي TV” مجموعة غنية من المسلسلات والأفلام المميزة، حيث ستعرض من Starzplay الفيلم الدرامي الأميركي House of Gucci، وهو فيلم سيرة ذاتية، يطرح قضايا تختص بإرث العائلة والطموح والخيانة والانتقام، من بطولة نجوم من الصف الأول هم:  ليدي غاغا، جاريد ليتو، وآل باتشينو. كما سيتم عرض المواسم الستة الكاملة من المسلسل الدرامي البريطاني Downtown Abbey ، والذي يتمحور حول الأرستقراطية التي تعيشها عائلة “كراولي” في بدايات القرن العشرين، ويسلط الضوء على حياة كثيرين في تلك المرحلة، ويستعرض التسلسل الهرمي الاجتماعي البريطاني. بالإضافة إلى ذلك، تنقل “جوّي TV” من Fox+ المواسم الثلاثة لمسلسل Legion، بالإضافة إلى فيلم الخيال العلمي الأمريكي الكلاسيكي The Planet of the Apes.

وفيما يعود للبرامج العربية، تنقل “جوّي TV” من “وايد خليجي” مسلسل “60 يوم” الذي تدور أحداثه في قالب من الإثارة والتشويق، ويسلط الضوء على رجل أعمال يجد نفسه يعيش 60 يوماً في ماضيه، بعد تعرضه لحادث أليم، يبحث من خلالها عن طريق لتصحيح أخطائه، وكذلك الانتقام ممن جار عليه، والثأر لشقيقه، إضافة إلى الفيلمين العربيين “صاحب المقام” و”الحارث” اللذين يستعرضان أحداثاً غامضة ومشوقة.

كما ستعرض “جوّي TV” من شبكة Discovery + ، مجموعة من البرامج التي تستهوي العديد من مستخدميها، أبرزها الجزء الخامس من مسلسل 90 Day Fiance: Before The 90 Days، الذي تدور أحداثه حول أميركيين يعتقدون أنهم وجدوا توائم أرواحهم على الإنترنت، فيسافرون لمقابلتهم شخصياً للمرة الأولى، ويجب على كل ثنائي التعرف على الاختلافات الثقافية لكل منهما، ليتمكنا من الوصول إلى قرار متابعة الخطوبة أم الانسحاب منها، إضافة إلى مسلسل Ken And Barbie Killers: The Lost Murder Tapes، ومسلسل Alaskan Killer Bigfoot.

وتواصل “جوّي TV” نقل أفضل عروضات PVoD وهو فيلم Cry Macho الذي يحكي قصة مربي خيول يحصل على مهمة من رئيس سابق لإحضار ابنه الصغير إلى المنزل. سيخوض الثنائي رحلة مليئة بالتحديات بشكل غير متوقع، حيث قد يجد البطل المرهق من الحياة إحساسه بالخلاص من خلال تعليم الفتى ما يعينيه ليكون رجلاً صالحاً.

وعلى خط موازٍ، ستمنح قائمة TVoD* مشاهدي منصة “جوّي TV” برامج منوعة ومشوقة، أبرزها فيلم  Venom: Let There Be Carnage، الذي يحاول فيه إيدي بروك أن يتكيف مع مشكلة استضافة جسده للكيان المُسمى فينوم بصعوبة، لكن عندما يستضيف جسم قاتل متسلسل من كيان فضائي آخر، يصبح على فينوم وبروك أن يضعا خلافاتهما جانباً ليتغلبا عليه. كما ستعرض فيلم A Mouthful of Air المستوحى من رواية أيمي كوبيلمان، ويسلط الضوء على جولي ديفيس، وهي امرأة تبلغ من العمر 26 عاماً، محبة لزوجها وطفلها وتعد الكاتبة الأكثر مبيعاً لكتب تحكي عن تخطي مخاوف الطفولة، ولكن عندما يولد طفلها الثاني، ستبدأ الأحداث في حياتها وسيتم تسليط الضوء على سر مظلم يطاردها.

وللكوميديا حصة من برامج يناير على “جوّي TV”، حيث ستعرض فيلم Clifford The Big Red Dog وهو مقتبس من كتاب للأطفال يحمل العنوان نفسه، ويتمحور حول مغامرة إميلي مع كلبها الأحمر.

تجدر الإشارة إلى أن “جوّي TV” تطلع مشاهديها على كل ما تقدمه، وترتقي بتجربتهم من خلال البث العالي الجودة، وسهولة الوصول إلى المحتوى المميز والمنوع، إضافة إلى المميزات ذات المستوى العالمي. هذا، فضلاً عن أنها وجهة واحدة لأفضل العروض والأفلام التي ستجذب المشاهدين إلى عالم غني بالترفيه الرقمي. وتوفر منصة “جوّي TV” لجمهورها عروضاً ترفيهية يستطيعون مشاهدتها من خلال الجوّال والأجهزة الذكية والعديد من أجهزة التلفاز الذكي. كما توفر تجربة سلسة وسهلة للمستخدم الذي يستطيع الوصول إلى المحتوى، في أي وقت ومن أي مكان.

* تتوفر عناوين TVoD و PVOD من “جوّي TV” على المنصة حصرياً لمستخدمي stc الجهاز المنزلي في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

“كيا الجبر” تدشن الجيل الخامس من سيارة سبورتج في الرياض

في حفل احتضنه معرضها في البديعة وسط حضور كبير متابعة –  محمد الفقي  شهدت مدينة ا…