‫الرئيسية‬ ميديا وفن على مسرح أبو بكر سالم أنغام وعايض ينثران ألحان الموسيقى على مسامع زوار موسم الرياض 2021
ميديا وفن - ‫‫‫‏‫3 أيام مضت‬

على مسرح أبو بكر سالم أنغام وعايض ينثران ألحان الموسيقى على مسامع زوار موسم الرياض 2021

أُقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 أمس حفلة غنائية للفنانة أنغام والفنان عايض، في أول ظهور لهما في الموسم هذا العام، وحضر الحفلة المقامة على مسرح أبوبكر سالم نحو 7 آلاف زائر في الهواء الطلق، وتزينت الأجواء بتمازج الألحان الخليجية والمصرية في ليلة موسيقية مميزة.
وأعرب الفنان عايض عن سعادته البالغة وشكره الجزيل للهيئة العامة للترفيه على إتاحة الفرصة له، مشيرًا إلى أن المشاركة في فعاليات موسم الرياض خلف 40 عازفًا ساعدته على الظهور بأفضل صورة في الأداء، إضافة إلى صورته الشخصية التي ظهرت بالزي الوطني الذي صممه الفنان السعودي أيمن الرابغي.
وقدّم الفنان عايض خلال الحفلة عددًا من الأعمال الغنائية التي تفاعل معها الحاضرون، من أبرزها أغنية “لماذا؟” من كلمات الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، فيما قدمت الفنانة أنغام عددًا من الوصلات الغنائية، من ضمنها “محد فاضي” للشاعر تركي، و”ألف آسف” للشاعرة السعودية الجادل، واستمرت الحفلة أكثر من 4 ساعات متواصلة.
وعبّرت الفنانة أنغام عن شكرها الجزيل للهيئة العامة للترفيه، مؤكدة أن شعار “تخيل أكثر” كان على قدر التخيلات والأحلام، ولا سيما بحضور الزوار الشغوفين بالفن والطرب، مشيرة إلى أن الوقوف أمام الجمهور السعودي يحمل قيمة فنية عالية، باعتباره صاحب ذائقة فنية متميزة من الدرجة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بالسعودية … نفاد تذاكر حفل الفنانين عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا بعد طرحها مباشرة

أكد الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك محمد زكي حسنين أن تذاكر الحفل الخاص بالفنانين عمر كمال …